اإستخدام منظومة الخادم الألكتروني للمرة الاولى في الارشفة الالكترونية

رجوع

إستخدام منظومة الخادم الألكتروني للمرة الاولى في الارشفة الالكترونية

شرًع قسم الشؤون الادارية /وحدة المعلومات بإستخدام منظومة الخادم الالكتروني "Rack" في عمل الارشفة الالكترونية للمرة الاولى في تأريخ الجامعة عن طريق نظام تم تصميمه وتفعيله من قبل مركز الحاسبة الالكترونية ببرنامج ال "Access'' .
واشار مدير الموارد البشرية عبد الكريم صبًار الى "ان الهدف من هذه المنظومة هو مواكبة التطور التقني التقني والتكنولوجي في الجامعة والتي تطمح للارتقاء وايجاد افضل سبل العمل واقلها جهدا من اجل حفظ الاضابير الكترونيا في هذه المنظومة المعززة بحماية فائقة لتلك الاضابير في حالة تعرض احدى الحاسبات المربوطة به لفقدان العمل المرشف".
وبيًن صبًار ان الهدف من تصميم نظام الارشفة الالكترونية "UOT" هو من اجل ادامة العمل وتسهيل عملية الوصول للبيانات المؤرشفة بأسرع واقل جهد من بين آلاف المنتسبين عن طريق وجود خاصية البحث بالاضافة لعدم امكانية اختراق البرنامج من قبل اي مستخدم آخر لذا تم توخي الحذر لعدم ربط شبكة الانترنت بالجهاز كون ان هذه المعلومات سرية ".
يذكر ان هذه المنظومة ''HP'' تتميز بسعة فائقة في تخزين البيانات بالنسبة للحاسبات الاخرى الاعتيادية ومجهزة بخوادم عدد 2 بالاضافة الى موزع شاشة ولوحة مفاتيح ومأخذ قدرة.


تاريخ النشر:5/10/2016