رجوع

خلال ترأسه مجلس أدارة مركز بحوث النانوتكنولوجي: السيد رئيس الجامعة التكنولوجية يشيد بالدور العلمي والريادي للمركز في مجال النانوتكنولوجي وتطبيقاته

ترأس السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.امين دواي ثامر المحترم الاجتماع الثاني لمجلس أدارة مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة وذلك يوم الخميس   الموافق 2/6/2016  بحضور  أ.م.د.خالد  عجمي سكر/  مدير المركز و أ.م.د. هشام سليم /رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية، و أ.م.د.جواد كاظم / رئيس قسم هندسة المواد ، و أ.م.د. زينب ناصر/ رئيس قسم البايونانوتكنولوجي في المركز، و م.عمار محمد / رئيس قسم المواد المتقدمة في المركز، ومقرر المجلس م.م.ازهار جبار. وقد تم استضافة أ.م.د. علي هادي من قسم هندسة الليزر.

 

وخلال الاجتماع  أشاد السيد رئيس الجامعة  بالانفتاح العلمي الذي تشهده الجامعة التكنولوجية ومركز بحوث النانوتكنولوجي على القطاعات الصناعية والإنتاجية في مؤسسات الدولة. ومن جانب اخر اكد على ضرورة اعتماد الخطة العلمية التي يضعها المركز بشكل مدروس واعتماد برامجها في دعم الاقتصاد الوطني.

 

ومن جانبه ذكر مدير المركز  أ.م.د. خالد عجمي ان مركز بحوث النانوتكنولوجي قد وضع ضمن خطته العلمية للعام الدراسي القادم 2016/2017 عدة برامج علمية كان من أهمها: الحصول على الاعتمادية وفق المعايير العالمية ISO-17025  والمعتمد للمختبرات في مراكز البحث العلمي، برنامج الانفتاح العلمي على أقسام الجامعة التكنولوجية ومراكزها ووزارات الدولة والمؤسسات الأكاديمية العالمية، فضلاً عن برامج التطوير الإداري والعلمي داخل المركز بما ينسجم وتطلعات جامعتنا الحبيبة في خدمة المجتمع.

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة                         تاريخ النشر: 2016/6/6