رجوع

ورشة عمل بعنوان (تسويق وادارة التكنولوجيا مقياس جهوزية المختبرات)

ضمن فعاليات الموسم الثقافي الذي يقيمة مركز النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة للعام 2016 اقيمت ورشة عمل بعنوان (تسويق وادارة التكنولوجيا مقياس جهوزية المختبرات-Management and commercialization of tech Readies Level) وافتتحت ورشة العمل بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية  ا.م.د. علاء عبد الحسن  عطية   المحترم والسيدة مديرة مركز بحوث النانو تكنولوجي والمواد المتقدمة ا.د. عدوية جمعة حيدر , حيث القت المحاضرة المهندسة مها عباس من وزارة العلوم والتكنولوجيا /دائرة التخطيط والمتابعة  بحضور عدد من التدريسيين والباحثين من داخل وخارج الجامعة في يوم الثلاثاء الموافق 22/3/2016  في قاعة المؤتمرات في مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة .

تم خلال الورشة مناقشة الاساليب والطرق الحديثة لتسويق وادارة التكنولوجيا وكذلك تسويق البحوث و تعريف الباحثين بالمعايير الخاصة بذلك من خلال استخدام معايير  TRL العالمية و تطرح نماذج هذه المعايير لمؤسسات عالمية .

وفي نهاية الورشة تم الاستماع الى التوصيات والمقترحات المنبثقة من ورشة العمل  وتم تكريم المهندسة مها عباس  من قبل ا.د. عدوية جمعة حيدر مدير مركز بحوث النانو تكنولوجي  بشهادة تقديرية تثمينا لجهودها المبذولة في الورشة خدمة لجلمعتنا وبلدنا العزيزيين.

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة                         تاريخ النشر: 2016/3/28