رجوع

رئيس الجامعة التكنولوجية يبارك التعاون العلمي بين مركز النانوتكنولوجي ومركز البحث والتطوير النفطي في مجال تطبيقات النانو في المشاريع النفطية

استقبل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.امين دواي ثامر وفد وزارة النفط الزائر لمركز النانوتكنولوجي  والذي ضم مدير مركز البحث والتطوير النفطي د.كريم عبد الحسن علوان ومدير مركز الفكر العلمي في وزارة النفط  د.محمد ناصر  وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.م.د.سامي ابو النون عجيل  ومدير مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة أ.م.د.خالد  عجمي سكر  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14/6/2016 .

 

وخلال اللقاء رحب السيد رئيس الجامعة بالتعاون العلمي بين مركز بحوث النانوتكنولوجي ومركز البحث والتطوير النفطي في وزارة النفط في مجال تطبيقات تقنيات النانو في مشاريع النفط والغاز. حيث اكد سيادته عن استعداد الجامعة التكنولوجية للتعاون  العلمي لدعم ورفد القطاعات الإنتاجية خدمة للاقتصاد الوطني. وعلى صعيد متصل ذكر مدير مركز النانوتكنولوجي د.خالد عجمي ان هذه الزيارة تأتي من اجل تعزيز التواصل العلمي  المشترك بين الطرفين والاعداد لتوقيع  مذكرة تفاهم علمية مشتركة يتم من خلالها فتح افاق التعاون العلمي في التطبيق الميداني لتكنولوجيا النانو في المشاريع النفطية والاستفادة من الخبرات العلمية المتبادلة  لدى الطرفين وخوصاً في مجال جودة المختبرات.

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة                         تاريخ النشر: 2016/6/19