رجوع

السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يستقبل وفد قسم  اعتمادية المختبرات في جهاز الإشراف والتقويم العلمي  الزائرة  لمركز النانوتكنولوجي

استقبل السيد مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.م.د.علاء عبد الحسن عطية وبحضور رئيس قسم علوم الحاسوب أ.م.د.هالة بهجت عبد الوهاب  و مدير مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة أ.م.د.خالد عجمي سكر   وفد قسم اعتمادية المختبرات في جهاز الإشراف والتقويم العلمي الزائر لمختبرات مركز النانوتكنولوجي وذلك  يوم الثلاثاء الموافق 21/6/2016 .

وخلال اللقاء ذكر السيد المساعد أن الجامعة التكنولوجية قد قطعت مراحل كبيرة في مجال تطبيق معايير الجودة على مستوى جميع الأقسام العلمية ومراكز البحوث وبأشراف مباشر من قبل السيد رئيس الجامعة أ.د.امين دواي ثامر. وأضاف ان الجامعة قد وضعت برنامج رصين من اجل الحصول على الاعتمادية من خلال الاستعانة  بالخبرات العلمية للأساتذة في الجامعات الأميركية في  مراجعة وتدقيق تقارير التقييم الذاتي الخاص بالجودة. وعلى صيد متصل رحب بالانجازات التي  حققها مركز النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في مجال جودة المختبرات وفق المواصفة ISO-17025.

وضم وفد اللجنة الوزارية الزائر لمختبرات مركز النانوتكنولوجي كل من م.م. فضيلة حسين عليوي، م.م. طه عبد الرحمن مزيد ، م.م.امجد محمد صاحب.

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة                         تاريخ النشر: 2016/6/26