مركز النانوتكنولوجي في الجامعة التكنولوجية يشارك بمحاضرة علمية حول  تطبيقات النانوتكنولوجي في الهندسة الكيمياوية في جامعة ديالى  

ضمن التعاون العلمي المشترك بين الجامعة التكنولوجية وجامعة ديالى شـــارك مدير مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمــــة  أ.م.د.خالد عجمي سكر بمحاضرة علمية بعنوان (تطببقات النانوتكنولوجي الحديثة في الهندسة الكيمياوية) وذلك خلال انعقاد  الندوة العلمية التي عقدها قسم الهندسة الكيمياوية/كلية الهندسة/جامعة ديالى حول تطبيقات النانوتكنولوجي في الهندسة الكيمياوية يوم الاثنين الموافق 8/5/2017.

 وعلى هامش الندوة تم لقاء السيد رئيس جامعة ديالى  أ.د.عباس فاضل الدليمي والسيد عميد كلية الهندسة أ.د.عبد المنعم كريم والكادر التدريسي في الكلية والقسم ومناقشة فتح آفاق التعاون العلمي المشترك بين المركز والكلية في مجال النانوتكنولوجي. وخلال محاضرته  استعرض مدير المركز تجربة مركز النانوتكنولوجي في الجامعة التكنولوجية والبرامج العلمية المتقدمة  التي اعتدها الجامعة من اجل استثمار تطبيقات النانوتكنولوجي في خدمة المجتمع. كما تم التطرق الى أهم التطبيقات الحديثة في مجال الهندسة الكيمياوية الصناعية.

Image may contain: 1 person

Image may contain: 2 people, indoor

Image may contain: 4 people, people sitting

Image may contain: 3 people, people standing, suit and indoor

Image may contain: 11 people, people sitting and indoor

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة      تاريخ النشر:2017/5/14