مركز النانوتكنولوجي  في الجامعة التكنولوجية يفتح افاق التعاون العلمي مع شركة توزيع المنتجات النفطية حول تطبيقات النانوتكنولوجي في مشاريع النفط والغاز

استقبل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.امين دواي ثامر وفد شركة توزيع المنتجات النفطية في وزارة النفط الزائر لمركز بحوث  النانوتكنولوجي  بحضور أ.م.د.خالد  عجمي سكر  مدير مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27/12/2016 .

وخلال اللقاء رحب السيد رئيس الجامعة بالتعاون العلمي المشترك بين مركز بحوث النانوتكنولوجي و شركة توزيع المنتجات النفطية في مجال تطبيقات تقنيات النانو في المشاريع النفطية. حيث اكد سيادته عن استعداد الجامعة التكنولوجية للتعاون  العلمي لدعم ورفد القطاعات الإنتاجية خدمة للاقتصاد الوطني. وعلى صعيد متصل ذكر مدير مركز النانوتكنولوجي د.خالد عجمي ان هذه الزيارة تأتي من اجل تعزيز التواصل العلمي  المشترك بين الطرفين والإعداد لإقامة المؤتمر العلمي الأول لتطبيقات النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في مشاريع النفط والغاز. هذا وقد  ضم وفد شركة توزيع المنتجات النفطية كل من  الأستاذ فاضل عباس راضي/مدير قسم التدريب والخبير نور فارس عبد الغني.

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة                         تاريخ النشر: 2017/1/3