مركز بحوث النانوتكنولوجي  في الجامعة التكنولوجية يقيم دورة تدريبية حول الشروط السليمة لخزن المواد الكيمياوية بالتعاون مع قسم العلوم التطبيقية

باشراف اللجنة الجامعية للسيطرة على المواد الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية اقام  مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة  وبالتعاون مع فرع الكيمياء في قسم العلوم التطبيقية دورة تدريبية تخصصية لمسؤولي المخازن الكيمياوية والمختبرات بعنوان (السلامة والخزن الأمن في مخازن المواد الكيمياوية)  وذلك في يوم الخميس الموافق 25/5/2017 بحضور مدير مركز النانوتكنولوجي أ.م.د.خالد عجمي سكر أ.م.د.حسن رشيد عبيس مقرر فرع الكيمياء التطبيقية وعدد من التدريسين والمنتسبين في الأقسام والمراكز البحثية.

وتناولت الدورة محاضرات مكثفة ألقاها كل من  أ.م.د. محمود مهدي بربوتي  و م.د.خالدة فرحان سهيل من فرع الكيمياء في قسم العلوم التطبيقية.  وذكر مدير المركز أن أهمية هذه الدورة تأتي من اجل إيصال المعلومات الحديثة في مجال خزن المواد الكيمياوية داخل المخازن والمختبرات وكذلك التعامل السليم والأمن مع هذه المواد واعتماد الشروط السليمة  في الخزن من اجل الحفاظ على صحة العاملين والباحثين. وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المحاضرين وعلى المتدربين في الدورة .

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة      تاريخ النشر:2017/5/29