رئيس الجامعة : توجهاتنا الارتقاء بالجامعة علميا وتكنولوجيا

رجوع

رئيس الجامعة : توجهاتنا الارتقاء بالجامعة علميا وتكنولوجيا

على هامش مذكرة التفاهم بين الجامعة التكنولوجية وشركة نفط الجنوب في وزارة النفط قال رئيس الجامعة التكنولوجية ( أ.د. امين دواي ثامر) المحترم بان توجهاتنا الجديدة السعي لتوقيع العديد من مذكرات التفاهم مع جميع قطاعات الدولة سواء كانت وزارات النفط او الصناعة والمعادن او العلوم والتكنولوجيا وكل من تدعم توجهات الدولة ونحن جادين بالاتجاه الذي يخدم العملية التعليمية وكذلك القطاعات الصناعية .
واضاف اننا سنقوم بتفعيل كل الامور التي تصب في خدمة الطالب سواء في مجال الدراسات الاولية او العليا وكذلك التي تصب في عملية البحث العلمي لان لدينا توجههات جديدة في خدمة القطاع الصناعي سواء كان قطاع النفط او الصناعة والمعادن وكلها تصب في هذا المجال ..وسيكون لدينا تواصل في جميع الاتجاهات الموجودة وسندعمها .
وذكر رئيس الجامعة في ضوء التغيير الحاصل في الجامعة هناك سعي وتوجه للارتقاء بالجامعة علميا وتكنولوجيا والارتقاء بالتدريسي كونه الاداة التي تؤدي الى العمليه التربوية وكذلك البحث العلمي فضلا عن الارتقاء بالمختبرات لان العملية التربوية لايمكن ان تسير بصورة صحيحة الا بمختبرات متطورة .. عن طريق استيراد او شراء مختبرات حديثة تواكب التطورات التي تحدث في العالم .
واشار الى اننا نعمل على توفير الامور الخدمية لاساتذة الجامعة منها : شقق سكنية او قطع اراضي وقد فعلنا هذا الامر من خلال اللقاء مع امين بغداد صابر العيساوي الذي كان مثمرا , فضلا عن محاولات جارية من اجل الحصول على مستلزمات خدمية منها توفير السيارات بالاقساط لاساتذة الجامعة وبأقل فائدة .


المصدر: اعلام الجامعة تاريخ النشر: 2/10/2011