تتبنى شعبة
شؤون المواطنين في الجامعة التكنولوجية مبدأ التعاون بين كافة المواطنين و
رئاسة الجامعة وكافة الأقسام العلمية والمراكز والدوائر بهدف انجاز
المعاملات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه المواطن إثناء مراجعته .
من أهم أعمال شعبة شؤون المواطنين:-
1- استقبال المواطنين والإصغاء إلى شكواهم وتوجيههم إلى الجهات التي تخص
طلباتهم .
2- استلام جميع الطلبات الموجهة إلى رئيس الجامعة وعرضها عليه لبيان رأيه
فيها .
3- الإشراف المباشر على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد رئيس الجامعة .
4- إدخال طلبات المواطنين وفق نظام الكتروني في برنامج حكومة المواطن
الالكترونية وذلك ضمن الاستمارة الموجودة على موقع الوزارة (حكومة المواطن
الالكتروني)ليتسنى للمواطن متابعة طلبه عن طريق البرنامج .
5- الاتصال مع المواطن حول الإجراء المتخذ بصدد طلبه أو شكواه عن طريق
الهاتف أو الايميل أو المراجعة .
6- مخاطبة الأقسام العلمية و الإدارية والمراكز فيما يتعلق بالطلب الخاص
بالمواطن أو بيان الرأي بشأنه .
7- استلام طلبات المواطنين عن طريق الهاتف أو الايميل الخاص بوحدة شؤون
المواطنين وإحالتها إلى الجهات ذات العلاقة .
8- النظر في مقترحات المواطنين التي تخص عمل الجامعة التكنولوجية .
أهداف شعبة شؤون المواطنين :-
1- تمثل شعبة شؤون المواطنين واجهة السيد رئيس الجامعة .
2- تقديم أفضل الخدمات للمواطنين كافة.
3- الاتصال المباشر و المستمر مع جميع الجهات ذات العلاقة التي تخص الطلبات
.
4- تعكس هذه الشعبة حالة حضارية في المجتمعات المتمدنة ودولة المؤسسات .
آلية تقديم الطلب :-
1- كتابة الطلب بصورة واضحة ومحددة مع مراعاة تحديد موضوع الطلب وعنوانه .
2- كتابة الاسم الثلاثي وعنوان المرسل ورقم هاتفه والبريد الالكتروني
والدائرة أو مقر العمل والقسم العلمي حتى تتسنى الإجابة وخلال ذلك يتم
إهمال إي طلب بدون المعلومات المطلوبة.
3- عدم ضم المرفقات إلى الطلب ( باستثناء إرسالها عن طريق البريد
الالكتروني ).
للاتصال على البريد الالكتروني
ا و
على رقم الهاتف التالي
07735393235
الموقع الجغرافي للجامعة
التكنولوجية : بغداد – حي الوحدة – محلة 906 – شارع الصناعة.
|