ندوة العمل التطوعي خطوة لمجتمع متكافل

رجوع


برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر المحترم تمت اقامة ندوة تحت عنوان " العمل التطوعي خطوة لمجتمع متكافل " .
استهل الحضور افتتاح الندوة بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهدائنا الابرار من ضحايا العمليات الارهابية وقواتنا البطلة ومتطوعو الحشد الشعبي المقدس ..
القى الاستاذ الدكتور سامي ابو النون مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية كلمة السيد رئيس الجامعة وترحيبه بالحضور الكرام والحث على العمل التطوعي والتكافل نحو خدمة المجتمع .

وعلى هامش الندوة اطلع السيد المساعد الاداري " رئيس الجامعة بالوكالة " على المعرض المقام في بهو قسم هندسة العمارة بالكتب المتخصصة في مجال هندسة العمارة ...

من بعده القى الاستاذ الدكتور ابراهيم جواد كاظم ال يوسف كلمته بعد الترحيب بالحضور الكريم ودور التكافل في بناء المجتمع ودور القسم في العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي ومن بعدها بدء المنهاج الخاص بالندوة ...

وفي مداخلة من الاستاذ الدكتور عماد الحسيني رئيس قسم هندسة الاتصالات في الجامعة التكنولوجية اكد فيها على العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي الايجابي وسبل دعمه لمواجهة الاعمال السلبية والتكافل غير السليم الذي اثر بالمجتمع ..

في نهاية الندوة رفعت اللجنة التحضيرية مجموعة من التوصيات توصلت اليها الندوة والمناقشة التي تمت , اعلنت الى السادة الحضور والى رئاسة القسم وتم نشرها بوسائل الاعلام الخاصة بالجامعة ... بعدها قدم السيد رئيس القسم المحترم درع قسم هندسة العمارة لمؤسسة المشرق لرعاية الايتام تثميناً للتعاون بين المؤسستين ... كذلك قدم الى السيد رئيس القسم درع مؤسسة الغد .