أخبار القسم - أنتهاء الامتحانات

رجوع


انتهاء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية والعليا للعام الدراسي 2014/2015 في القسم

أعلن رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد عن انتهاء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية والعليا في القسم للعام الدراسي 2014/2015 .
واكد رئيس القسم على أن الامتحانات سارت على أحسن وجه ولم تسجل هناك أي مؤشرات سلبية من شأنها عرقلة سير العملية الامتحانية مشيرا الى أن خروج الامتحانات بهذا المستوى جاء بسبب تظافر الجهود من قبل الجميع .
وعبر رئيس القسم عن شكره وامتنانه الى كل من ساهم بأنجاح العملية الامتحانية ابتداءا من رئيس الجامعة أ.د أمين دواي ثامر لرعايته للامتحانات من خلال الجولات التفقدية التي اجراها للقاعات الامتحانية مرورا بالكادر التدريسي لقسم الهندسة الكهروميكانيكية الذين نجحوا في عمليات المراقبة وانتهاءا بالكوادر الساندة الذين حرصوا على خلق كل الضروف الملائمة للطلبة داخل وخارج القاعة الامتحانية مثمناً في الوقت نفسه الجهود الحثيثة من قبل اللجنة الامتحانية التي نجحت في تسيير الامتحانات على أحسن وجه متمنيا التوفيق والنجاح الى جميع الطلبة.
وكان رئيس القسم قد أشرف على العلمية الامتحانية وقام بعدة جولات تفقدية للقاعات منذ اليوم الاول للامتحانات التي بدأت يوم الثلاثاء 26/5/2015 وانتهت بتاريخ 18/6/2015

طلبة الكهروميكانيك أثناء تادية الامتحانات للعام الدراسي2014-2015
 

 المصدر:أعلام القسم 18-06-2015                         

 نشرالخبر: وحدة الانترنت - لجنة تطوير الموقع الالكتروني