اخبـــــار القســــــم

رجوع


أقامت حلقات نقاشية ضمن برنامج ندوتي

2017/05/21
بتاريخ 2017/05/18 اقام قسم هندسة المواد/الجامعة التكنولوجية حلقة نقاشية بعنوان:
ابتكار من اجل التنمية
حيث القت طالبة الماجستير اي نور ابراهيم محاضرة تناولت فيها الطرق الناجحة لتشجيع وتطوير الافكار وتحويلها الى واقع ملموس يعم بفوائده على المجتمع ويساهم في خلق فرص التفوق والابداع بتوفير الفرص المناسبة وتهيئة الظروف المناسبة بما يعزز تحقيق انتاجات علمية وفكرية على كافة المستويات.
حضر هذه الحلقة النقاشية ا.م.د عماد سعدي عبد الكريم المعاون الاداري للقسم ومجموعة من الأساتذة التدريسيين في قسم هندسة المواد وطلبة الدراسات العليا والتي اقيمت على قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور فاضل عطية جياد للدراسات العليا .

 

بتاريخ 2017/05/21 اقيمت في قسم هندسة المواد / الجامعة التكنولوجية حلقة نقاشية بعنوان:
Concept of tissue Engineering
حيث القت الدكتورة منار عبد الجبار من قسم هندسة المواد/ الجامعة التكنولوجية محاضرة علمية عن التطبيقات الحديثة لعلم هندسة الانسجة والتي تشمل انسجة الجلد المتعرضة للحروق وكيفية التحكم باختيار وتصميم المادة الهندسية التي تستخدم كأنسجة بديلة للانسجة التالفة بسبب الحروق .
وحضر هذه الحلقة النقاشية الاستاذ المساعد الدكتور احمد محمد حسن الغبان رئيس قسم هندسة المواد وكالة والمعاون الاداري للقسم ومجموعة من الاساتذة التدريسيين والباحثين في القسم والتي اقيمت على قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور فاضل عطية جياد للدراسات العليا .