الهيئة العامة

رجوع

رئيس الجامعة يترأس اجتماعاً للهيئة العامة في قسم هندسة الطب الحياتي

  اجتمع رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أمين دواي ثامر بأعضاء الكادر التدريسي لقسم هندسة الطب الحياتي وبحضور رئيس القسم أ.د. وسام كاظم حمدان والمعاونين العلمي والاداري على قاعة القدس في القسم يوم الأربعاء 18/5/2016.
في بداية الاجتماع رحب رئيس الجامعة بالتدريسيين شاكراً جهودهم المبذولة على مدار السنة الدراسية ومتمنياً لهم المزيد من النجاح والتقدم خدمة للصالح العام، وتطرق سيادته الى العديد من القضايا العلمية والادارية المهمة ومنها استمرار السير نحو الأمام والتقدم للمساهمة في تطوير القسم والجامعة عن طريق زيادة البحوث العلمية ونشرها في مجلات علمية معتمدة ومعترف بها محلياً وعالمياً الأمر الذي ينعكس ايجابياً على التدريسي والقسم والجامعة وتشجيع الترقيات العلمية وضرورة سير الامتحانات النهائية/ الدور الأول للعام الدراسي 2015/2016 في المسار الصحيح من خلال تهيئة الأجواء المناسبة والصحيحة للطلبة وتوفير المستلزمات الضرورية كافة وأهمية الاستمرار في فتح دراسة الماجستير داخل القسم لايجاد كوادر تدريسية تخدم البلد ولاسيما الجامعة التكنولوجية وضرورة استكمال بقية المشاريع الهندسية داخل الجامعة فضلاً عن الاهتمام بالموقع الألكتروني للأقسام العلمية كافة، مشدداً على ان الجامعة التكنولوجية جامعة مهنية مستقلة بعيدة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تربك البلد. وأشاد أ.د. وسام كاظم حمدان بدعم رئاسة الجامعة المستمر للقسم، متمنياً الاستمرار في دعم بناء القسم وتطويره.
واستمع رئيس الجامعة الى بعض مداخلات التدريسيين والتي تهدف الى تطوير العملية التدريسية داخل القسم وأبدى استعداد رئاسة الجامعة لحلها، مؤكداً على ضرورة العمل الجماعي وتكاتف الجهود بين التدريسيين لتحقيق الهدف المنشود. 

 

 

 


المصدر: أعلام القسم

تاريخ النشر:19/5/2016