رئيس الجامعة التكنولوجية يفتتح السوق الخيري لقسم هندسة الطب الحياتي  

رجوع

رئيس الجامعة التكنولوجية يفتتح السوق الخيري لقسم هندسة الطب الحياتي

افتتح رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أمين دواي ثامر السوق الخيري  لدعم أيتام العراق يوم الثلاثاء 2017/3/14 الذي أقامه قسم هندسة الطب الحياتي  بحضور السيد رئيس قسم هندسة الطب الحياتي أ.م.د. وسام كاظم حمدان و وعدد من منتسبي الجامعة وطلبتها .
وصرح رئيس الجامعة : إن افتتاح معرض السوق الخيري لدعم أيتام العراق يعد من الأمور التي تستند عليها مبادئنا واخلاقنا في الجوانب الانسانية جمعاء وليس بالجديد على الجامعة التكنولوجية اقامة مثل هذه المعارض لترويج ثقافة دعم الطبقة الفقيرة والايتام ، ونحن جادون على دعم جميع فئات المجتمع التي تحتاج الى مد يد العون .
وبين رئيس قسم هندسة الطب الحياتي أ.م.دوسام كاظم حمدان : ان قسم هندسة الطب الحياتي  ان ضمن نشاطاته السنويه  اقامة سوقاً خيرياً لدعم الاطفال الايتام  بمشاركة طلبة واساتذة القسم ، موضحا ان السوق شمل عدد من الاجنحة منها الكتب المتنوعة والمواد المصنعة يدويا  وادوات منزلية ، مؤكدا ان إقامة السوق له هدفان الاول مشاركة الطالب في نشاط خيري انساني بالاضافة الى منتسبي القسم و الثاني وهو الأساس دعم وزرع البسمة التي فقدها ايتام العراق ، شاكرا جميع العاملين والمساهمين في إنجاح هذا المهرجان .

 

المصدر: أعلام القسم

تاريخ النشر:2017/3/14