اعلان عن التسجيل بمسابقة يقيمها مركز اللغة الانكليزي



 التسجيل بالحدث الذي سيقيمه مركز اللغة الانكليزية :

TEDx و لكن؟....
هذه المرة بنسخة الجامعة التكنولوجية,
يدعوكم مركز اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية الى التسجيل و المشاركة في الحدث الاول من نوعة في الجامعات العراقية , تحت عنوان (Speak up technology ) حيث سيكون عبارة عن حدث مكرّس لتسليط الضوء على الأفكار والمواضيع التي تستحق عرضها امام الجمهور لدعمها و الترويج لها و ايضا لاعطاء فرصة و جرعة تشجيعية للجميع على التكلم باللغة الانكليزية و خاصة في الامور الاكاديمية و اللقاءات الدولية. وهذا الحدث سيمنح فرصة الحديث للأفراد الإستثنائيين من (التدريسين, المنتسبين , الطلبة) ممن لديهم رغبة في تغيير العالم لابراز طاقاتهم ومواهبهم من خلال مواضيعهم الخلاقة .و سيعطى لكل مشارك فرصة لا تتجاوز 10 دقائق لطرح ( فكرة , قضية عامة , مشروع , اختراع, كلام تحفيزي , قصة ذات درس اخلاقي) باللغة الانكليزية. مما سيوفر فرصة جيدة لكسر حاجز الخوف من التكلم باللغة الانكليزية عن افكارهم و ارائهم الخاصة.
شروط المشاركة كمتحدث في (Speak up technology):
1- ان يكون تدريسي او منتسب او طالب في الجامعة.
2- اجتياز مقابلة في اللغة الانكليزية
3- لديه موضوع مهم او فكرة او قضية عامة اختراع او مشروع متميز
4- ملىْ استمارة التسجيل الموجودة في الرابط ادناه.


http://goo.gl/forms/LPJhbKIJps



سوف يتم اختيار جميع المتحديثين الذين سيكون عددهم 10 الى 15 شخص اعتمادا على نتيجة المقابلة و بعدها سيتم اجراء تدريب لكل المشاركين المقبولين ليكونوا مستعدين للحدث المزمع اقامته بعد العطلة الربيعية على مسرح الجامعة.
علما ان اخر موعد لملئ الاستمارة و دخول منافسة الفوز بفرصة التحدث عن مواضيعكم هو 15 / 1 / 2016.
و لايغيب عن ذهن المشترك ان الفرصة متاحة للجميع ( استاذ . موظف , طالب). و عدد المتحدثين المقبولين سوف لا يتجازو 15 عشر شخص اما الحضور سيكون متاح للجميع.
مع التقدير ...
.

 

 


المصدر : مركز اللغة الانكليزية

تاريخ النشر: 8/12/2015