وفداً كورياً يزور الجامعة التكنولوجية ويتفقد مختبر اللغة والوسائط المتعددة

رجوع

وفداً كورياً يزور الجامعة التكنولوجية ويتفقد مختبر اللغة والوسائط المتعددة
ورئيس الجامعة التكنولوجية يقدم درع الجامعة لمنظمة كويكا للتعاون الدولي
 

استقبلت الجامعة التكنولوجية في يوم السبت الموافق 29/10/2011 وفداً من دولة كوريا الجنوبية للاطلاع على مختبر اللغة والوسائط المتعددة المجهز من قبل المنحة الكورية، حيث ضم الوفد كل من السيد كان /معاون مدير منظمة كويكا للتعاون الدولي، دكتور لي جونجن / جامعة Chungnam الوطنية، السيد جوي جونج يونج/ مدير شركة Withphil لتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن السيد اسماعيل خليل مراد/ مدير قسم اعمار الجامعات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقد استقبل الوفد كل من أ.د.امين دواي ثامر/ رئيس الجامعة، ومساعدي رئيس الجامعة أ.د.محمد يحيى جاسم و أ.د.جاسم حلو نعمة، و أ.م.د.محمد مصطفى محمود /مدير مركز اللغة الانكليزية، و د.مازن سمير علي/مدير مركز تقنية المعلومات والاتصالات فضلا عن عدد من منتسبي مركزي اللغة الانكليزية ومركز تقنية المعلومات والاتصالات.
وتم خلال الزيارة تقديم عرض عن النشاطات المتحققة من قبل مركز اللغة الانكليزية من دورات مختلفة وامتحانات دولية فضلا عن الامكانيات التعليمية التي يوفرها المختبر. كما تم عرض تفاصيل عمل المختبر من الجانب التقني والصعوبات التي تواجه تشغيل المختبر بطاقته الكاملة.
 

وتطرق السيد رئيس الجامعة والسادة الحضور للأفاق المستقبلية للتعاون بين الجامعة التكنولوجية ومنظمة كويكا في تأمين مختبرات اضافية للجامعة، وإمكانية قيام كادر الجامعة الذي تلقى دورات تدريبية في كوريا (للفترة من 16/ 5 /2010 ولغاية 5/ 6/ 2010) بمساعد المنظمة في تثبيت وتشغيل مختبرات اللغة الإضافية في الجامعات العراقية المزمع تجهيزها بمثل هذه المختبرات في المستقبل.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الجامعة المحترم للمنظمة كويكا للتعاون الدولي "درع الجامعة" امتنانا من الجامعة التكنولوجية للدور الذي تلعبه منظمة كويكا في دعم الجامعة.


تأريخ نشر الخبر 1/ 11/ 2011
 
جميع الحقوق محفوظة © مركز تقنية المعلومات والاتصالات في الجامعة التكنولوجية  2007 - 2010