كادر من قسم الهندسة الكهربائية وكادر من مركز تقنية المعلومات والاتصالات يشاركون في دورة تدريبية عن التعليم الالكتروني الافتراضي

رجوع

  كادر من قسم الهندسة الكهربائية وكادر من مركز تقنية المعلومات والاتصالات يشاركون في دورة تدريبية عن التعليم الالكتروني الافتراضي

شارك فريق عمل من قسم الهندسة الكهربائية برئاسة م.د. عدي علي احمد وعضوية كل من أ.م.د عباس حسين عيسى المعاون العلمي في القسم و م.د. ايفان عبدالزهرة هاشم والمهندس علي فارس عبداللطيف مدير شعبة موقع الجامعة الالكتروني من مركز تقنية المعلومات والاتصالات وبمشاركة أ.م.د. افانين أنور عبود رئيسة فرع الهندسة الكهربائية في الدورة التدريبية المكثفة حول (بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي) والتي نظمتها جامعةBall-State   الامريكية في بغداد ولمدة يومين للفترة (23/5/2016-25/5/2016) وبدعم من قبل منظمة IREX.

وتأتي الدورة التدريبية ضمن متطلبات مشروع بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي في قسم الهندسة الكهربائية. حيث تهدف الدورة الى اكساب المشاركين الخبرة اللازمة في إدارة العملية التعليمية الكترونيا وبشكل شامل من خلال استخدام برمجيات ذات مستوى عالي ومتطور خاصة بالتعليم الالكتروني.

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات مشاركة في الدورة على أعضاء الفريق من قبل الأستاذ الدكتور Kenneth Holland  مدير مركز العلاقات الدولية من جامعة Ball-State الامريكية والمشرف على الدورة معربا عن اعجابه باداء اعضاء فريق عمل التعليم الافتراضي وقدرتهم العالية في انجاز مشروع التعليم الالكتروني في فترة قياسية متمنيا ان تكون الجامعة التكنولوجية أولى الجامعات العراقية التي تنفذ مشروع بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي.