السفير الكوري يزور الجامعة ويطلع على مشروع الجامعة الالكترونية

رجوع

السفير الكوري يزور الجامعة ويطلع على مشروع الجامعة الالكترونية

 

زار سفير جمهورية كوريا الجنوبية السيد (سوك بوم بارك) الجامعة التكنولوجية في يوم الاربعاء الموافق 25/5/2011 وذلك للاطلاع على تفاصيل مشروع الجامعة الالكترونية .
وقد استقبل سعادة السفير الكوري والوفد المرافق له كل من السيد رئيس الجامعة التكنولوجية ( أ.د. قحطان الخزرجي) والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ( أ.د. احمد علي موسى ) والسيد مدير مركز تقنية المعلومات والاتصالات (د. مازن سمير علي ) والسيد رئيس قسم هندسة الحاسبات ( د. محمود الشمري ) بالاضافة الى فريق شركة LS الكورية الجنوبية المتواجد حاليا في بغداد لاستكمال المسوحات الفنية اللازمة لإنشاء المشروع.
وقد اطلع سعادة السفير على آفاق وأبعاد مشروع الجامعة الألكترونية المزمع تنفيذه في الجامعة التكنولوجية واكد بأن هذا المشروع سيمثل قفزة نوعية في مستوى تقديم الخدمات الألكترونية المساندة للعملية التعليمية الأمر الذي سينقل الجامعة التكنولوحية الى مصاف الجامعات العالمية وأكد ان المشروع المقدم هو الاول من نوعة في الشرق الاوسط .
ومن الجدير بالذكر ان معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ (علي الأديب) يقوم بمتابعة الموضوع بشكل شخصي وان الوزارة حريصه على تطبيق المشروع في كافة الجامعات العراقية بعد ان تطبق هذه التجربة في الجامعة التكنولوجية .
وفي نهاية اللقاء قدم السيد رئيس الجامعة درع الجامعة الى السفير الكوري تعبيراً عن شكر الجامعة للدور الذي تقوم به كوريا الجنوبية بدعم الجامعة .


تأريخ نشر الخبر 29/ 5/ 2011
 
جميع الحقوق محفوظة © مركز تقنية المعلومات والاتصالات في الجامعة التكنولوجية  2007 - 2011