الخميس, 10 كانون2/يناير 2019 10:18
Rate this item
(0 votes)

توج فريق قسم هندسة الطب الحياتي بلقب دوري الجامعة التكنولوجية بخماسي كرة القدم الاول للطالبات الذي نظمه قسم النشاطات الطلابية في الجامعة بعد ان حقق الفوز على فريق علوم الحاسوب بهدف واحد من دون رد في المباراة الاخيرة التي اقيمت يوم الاثنين 7 كانون الثاني 2019 على ملعب التارتان في الجامعة بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د سامي ابو النون عجيل وعدد من رؤساء الاقسام الهندسية والعلمية وجمهور غفير من الطلبة .

وسجلت هدف الفوز اللاعبة جنار حسن .

وجاء أحراز طالبات هندسة الطب الحياتي للمركز الاول بعد ان جمعن 18 نقطة  من فوزهن بجميع المباريات الست على فرق علوم الحاسوب واقسام الهندسة الميكانيكية ، والمدنية ، والسيطرة والنظم ، والاتصالات ، والليزر والالكترونيات البصرية .

وجاء فريق علوم الحاسوب في الوصافة برصيد 13 نقطة ثم فريق قسم الهندسة المدنية في المركز الثالث مع فريق الهندسة الميكانيكية ولكل منهما 12 نقطة ، ثم هندسة السيطرة والاتصالات ولهما 4 نقاط واخيرا هندسة الليزر والالكترونيات البصرية برصيد نقطة واحدة  .

ونالت الطالبة فاطمة هاشم من قسم هندسة الطب الحياتي لقب هداف البطولة برصيد 10 اهداف من بين 14 هدفا لفريقها في البطولة ، واختيرت احلام قاسم افضل حارس مرمى في البطولة الذي تلقت شباكها هدف واحد مناصفة مع حارس مرمى علوم الحاسوب زينب هاشم ودخلت شباكها هدفين .

ووزع رئيس الجامعة الجوائز الفردية على الفريقين الفائزين بالمركز الاول والثاني وحكام المباراة وليد ناطق وياسر حسن والمشرف حسين سريح .كما وزع الجوائز الفرقية على الفرق الفائزة بالمراكز الاولى .

 

 

 

Top