الإثنين, 11 آذار/مارس 2019 09:18

مركز اللغة الانكليزية يحدد موعدا لبدء التسجيل لفعالية Speak up Technology

Rate this item
(0 votes)

اعلن مركز اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية عن اقامة فعالية " speak up technology " بنسختها الرابعة وذلك ببدء التسجيل اعتبارا من يوم السبت  16/3/2019 والتي تهدف الى نشر ثقافة التحدث باللغة الانكليزية في الجامعة.

 وتتميز هذه الفعالية بتسليطها الضوء على الافكار والمواضيع الخلاقة وخاصة تلك التى تتعلق بالامور العلمية والاكاديمية المحلية والدولية التى تستحق العرض امام الجمهور والمسؤولين المعنيين وذوي الاختصاص وذلك لدعمها والترويج لها وبما يعزز ويشجع المجتمع الى التحدث باللغة الانكليزية .

وتمنح فرص المشاركة للمواضيع المتميزة والعرض المتقن ويتم اختيار اصحابها من قبل لجنة الاشراف المختصة من خلال مقابلة تجري لهم حيث سيعطي كل مشارك فرصة 10-15 دقائق ليقدم فكرة او قضية عامة او مشروع او اختراع او محاضرة تحفيزية او قصة ذات درس معنوي او اخلاقي وباللغة الانكليزية لكسر حاجز الخوف من التحدث عن الافكار والاراء الخاصة .

وتتضمن شروط المشاركة كمتحدث :

1- يجيد المشارك التحدث باللغة الانكليزية

2- يمتلك موضوع مهم او فكرة خلاقة

3- يجتاز المقابلة ( باللغة الانكليزية )

4- ملئ استمارة التسجيل الموجودة في الرباط ادناه:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdQIPMClxXCOB17IiQAAsRqz65uW-4CF6HPmj-FTgUOyCACXA/viewform

ويتم مقابلة جميع المتقدمين في موعد يحدد لاحقاً ثم يتم اختيار عشرة مشاركين اعتماداً على نتيجة المقابلة وبعدها يتم تدريب المتحدثين في مركز اللغة الانكليزية بشكل مكثف من قبل استاذة مختصين ليكونوا مستعدين بشكل كامل لتقديم مواضيعهم

- سيتم توزيع جوائز مقدمة من الجهة الراعية للحدث للمتحدثين الثلاثة الأوائل في الحدث النهائي للفعالية.

 

 

 

 

 

Read 398 times Last modified on الإثنين, 11 آذار/مارس 2019 09:20
Top