الخميس, 11 نيسان/أبريل 2019 08:31
Rate this item
(0 votes)

نظم فرع هندسة الانتاج في قسم هندسة الإنتاج والمعادن في الجامعة التكنولوجية زيارة علمية لطلبة المرحلة الثالثة في الفرع بإشراف مباشر من قبل رئيس القسم ا.م.د علي عبار ومشاركة كل من رئيسة فرع هندسة الانتاج ا.م.د اسيل حمد وا.م.د عدنان إبراهيم وم.د عماد علي حسين وم.م فيان نهاد وم.م زينب حسين، لزيارة شركة الكرامة العامة احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن .

وجرى خلال الزيارة العلمية التعرف على كل من الاجهزة المختلفة الموجودة في الشركة من مكائن مبرمجة واجهزة لحام حديثة، حيث كان برفقة الطلبة فريق العمل من الكادر المتقدم للشركة برئاسة الاستاذ عادل مدير مصنع الكرامة لتوضيح آلية عمل هذه الأجهزة وتم الاستماع الى شرح تفصيلي مع عرض عملي للكثير من العمليات التصنيعية المهمة .

واطلع الطلبة على ما تقوم به الشركة من عمليات مختلفة للفحص اللاتدميري للمنتجات المختلفة وباحدث التقنيات، علاوة على ذلك استمع الطلبة الى توضيحا كاملا وتفصيليا عن دور الصيانة الهندسية في التعامل مع هذه الأجهزة الحساسة وكيفية القيام بالصيانات الدورية لها من اجل المحافظة عليها لاطول مدة ممكنة.

واعرب الطلبة عن سعادتهم باقامة هذه الزيارات العلمية التي تعد مهمة جدا لهم، وكانوا حريصين على الاستفادة القصوى منها في التعرف والاستكشاف والاستفسار لربط الجوانب النظرية في دراستهم بالجوانب العملية.

 

 

 

 

 

 

Top