الأحد, 18 آذار/مارس 2018 09:41

المساعد العلمي يتراس وفد التكنولوجية لورشة العمل الخاصة بمبادرة ستيفن

Rate this item
(1 Vote)

 شارك وفد من الجامعة التكنولوجية برئاسة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسن عطيه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية في ورشة العمل الخاصة بمبادرة ستيفن التي اقيمت في محافظة اربيل للمدة من 3- 7 اذار الحالي .
وقال مساعد رئيس الجامعة ان مبادرة ستيفن هي عبارة عن منحة مالية مقدمة من وزارة الخارجية الامريكية الى معهد اسبن و جامعة بول ستيت لتؤامة ١٠٠٠ طالب امريكي مع ١٠٠٠ طالب عراقي ، مبينا ان الجامعة التكنولوجية قد وقع عليها الاختيار من بين ٤ جامعات عراقية هي الانبار و تكريت وصلاح الدين في اقليم كردستان .
واضاف انه جرى خلال ورشة العمل توقيع مذكرة تفاهم بهذا الخصوص مع معهد اسبن وجامعة بول ستيت ، وسوف ينطلق البرنامج قريبا على ان يتم اختيار الطلبة و أعدادهم حسب التخصصات المطلوبة شرط ان يكونوا ممن لديهم إمكانية جيدة في ايجاد اللغة الإنكليزية ومن ثم يتم إدخالهم كورس مكثف في مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة التكنولوجية على نظام التعليم الالكتروني CANVAS . 
واشار الى ان هذا البرنامج هو فرصة فريدة لجامعتنا لتكون جزء من برنامج يتم متابعته من اعلى المستويات في الولايات المتحدة.
ويذكر ان وفد الجامعة التكنولوجية ضم كل من م.د علاء عبد الهادي مدير قسم الشؤون العلمية والعلاقات الثقافية ، وا.م.د رنا فريد غني مدير مركز تكنولوجيا المعلومات وا.م.د نجم عبد الكاظم منسق البرنامج ، وم.م ادريس علاء مبرمج .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

147 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top