مركز النانوتكنولوجي يعقد الاجتماع التحضيري للمؤتمر العلمي الدولي الأول

رجوع

مركز النانوتكنولوجي يعقد الاجتماع التحضيري للمؤتمر العلمي الدولي الأول

اقام مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع شركة توزيع المنتجات النفطية والغاز اجتماعا للجنة العلمية التحضيرية .
وترأس رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.أمين دواي ثامر الاجتماع الأول للجنة العلمية بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. علاء عبد الحسن عطية ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.د.سامي ابو النون عجيل و مدير مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة أ.م.د.خالد عجمي سكر وعدد من رؤساء الأقسام العلمية والخبراء من شركة توزيع المنتجات النفطية يوم الأربعاء 1/3/2017 وذكر رئيس الجامعة التكنولوجية في كلمته : ان الجامعة قطعت شوطاً كبيراً في خدمة القطاعات الإنتاجية والصناعية ودعم الاقتصاد الوطني وخصوصا في المشاريع التي تخدم الصناعة النفطية
وأشاد بالانجازات وبالدور الريادي لمركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في خدمة المجتمع.
كما أكد رئيس اللجنة العلمية أ.م.د. علاء عبد الحسن عطية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية على رصانة البحوث العلمية المقدمة للمؤتمر من خلال عملية التقييم واختيار المحكمين وفق الاختصاصات الدقيقة.
ومن جانب اخر ذكر ممثل شركة توزيع المنتجات النفطية د.زاهد الهاشمي أن التعاون المستمر بين القطاعات الإنتاجية والمؤسسات الأكاديمية سوف يطور الإنتاج ويتيح الفرصة لمواكبة المستجدات الصناعية والعلمية الجديدة في العالم. مضيفا ان الشركة والجامعة التكنولوجية حريصان على تبادل الخبرات العلمية من اجل مصلحة بلدنا العزيز.
وذكر مدير المركزالنانوتكنولوجي أ.م.د.خالد عجمي ان المؤتمر يقام بالتعاون بين المركز وشركة توزيع المنتجات النفطية للمدة 3-4/5/2017 ويعد من المؤتمرات التي حققت سبق عالمي عراقي في تخصص المشاريع النفطية، حيث يمتاز بالبحوث البحوث النوعية التطبيقية.


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:8/3/2017