قسم هندسة الاتصالات يقيم ندوة تعريفية عن التحول نحو التعاملات المالية الالكترونية

رجوع

قسم هندسة الاتصالات يقيم ندوة تعريفية عن التحول نحو التعاملات المالية الالكترونية

برعاية رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر اقام قسم هندسة الاتصالات في الجامعة التكنولوجية وبالتعاون مع شركة زين الندوة التعريفية الموسومة التحول نحو التعاملات المالية الالكترونية لمواكبة التطورات التكنولوجية المعاصرة.بحضور الاستاذ الدكتور سامي ابو النون مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والاستاذ الدكتور عماد حسين الحسيني رئيس قسم هندسة الاتصالات وممثلين عن شركة زين كاش .
والقى الحسيني كلمة في مقدمة الندوة بين فيها اهمية التعامل بالانظمة الالكترونية الحديثة بالتعاملات المالية وخاصة في الجامعات العراقية
وقدم المهندس وسام نعمان حافظ من شركة زين نبذة مختصرة عن خدمات زين كاش والدفع الالكتروني ومنها دفع الفواتير والرسوم وتسهيل عملية الجباية الالكترونية في المؤسسات الجامعية العراقية ودفع الاقساط الدراسية وتقديم المنح وغيرها.
كما بين سلبيات التعامل بالانظمة الورقية واهمية البطاقة الالكترونية من حيث السرية والحفاظ علي الحساب الموجود فيها من السرقة والاختصار بالوقت والجهد.
وتضمنت الندوة نقاشات من قبل الحضور واستفسارات حول امكانية تنزيل التطبيق الخاص بمحفظة زين كاش للتعامل الالكتروني المالي وفق سياقات معمول بها.


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:13/4/2017