المعرض العلمي الخامس للانسان الالي والاجهزة المصنعة في قسم هندسة السيطرة

رجوع

المعرض العلمي الخامس للانسان الالي والاجهزة المصنعة في قسم هندسة السيطرة

برعاية رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أمين دواي ثامر اقام قسم هندسة السيطرة والنظم في الجامعة التكنولوجية المعرض العلمي الخامس للانسان الالي والاجهزة المصنعة ضمن احدى النشاطات العلمية للقسم . وهدف المعرض الى عرض المشاريع والاجهزة المصنعة والمبرمجة من قبل طلبة وأساتذة القسم وأغنائها علميا من خلال الملاحظات والمقترحات والمناقشات العلمية بين الطلبة والاساتذة والضيوف الكرام.
وتميز معرض هذا العام عن السنوات السابقة بكثرة المشاريع الخاصة بالتطبيقات الطبيه وهذا ما أشاد به رئيس الجامعة حيث ان هذه المشاريع تخدم الواقع الطبي في المستشفيات الحكومية والاهلية, وأكد الطلبة المشاركون على دور قسم هندسة السيطرة والنظم في دعم مشاريعهم وتوفير المواد الاولية لهم كما اكد رئيس القسم الدكتور ازاد رحيم حرص القسم على الجانب التطبيقي والتكنلوجي في الشماريع التي تنجز استعداداً للمشاركة في المعرض حيث يتم توجية دعوات للحضور الى كافة مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة للاستفادة من الافكار العلمية للاجهزة.
وتضمن المعرض روبوتات عسكرية وصناعية ثابتة ومتحركة وأجهزة متنوعة مصنعة ومبرمجة من قبل طلبة وأساتذة القسم . وفي نهايه المعرض كرم السيد رئيس الجامعه المشاريع الثلاث الاولى فيه ومن جانبة كرم القسم المشاريع العشرة المتميزة الاولى.


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:3/5/2017