رئيس الجامعة يترأس اجتماعا للهيئة العامة لقسم هندسة البناء

رجوع

رئيس الجامعة يترأس اجتماعا للهيئة العامة لقسم هندسة البناء

ترأس رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.أمين دواي ثامر يوم الاثنين 15/5/2017 اجتماعاً للهيئة العامة للعام الدراسي 2016/2017 لقسم هندسة البناء والانشاءات بحضور رئيس القسم أ.د.رياض حسن الانباري ومعاونيه الاداري والعلمي وباقي اعضاء الهيئة التدريسية في القسم .
نوقش خلال الاجتماع امور عدة كان من اهمها الاستعداد لخوض الامتحانات النهائية وتهيئة القاعات الامتحانية وكل مايحتاجه الطلبة فيها ، مؤكداً على ضرورة رصانة الاسئلة الامتحانية ووضعها بشكل منهجي يتناسب مع المستوى العلمي للطلبة .
كما وناقش الحاضرين مشروع استقلالية الجامعة واختيارها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واهمية انجاح هذا المشروع .
من جهته اكد أ.د.أمين دواي ثامر على ضرورة نشر البحوث العلمية في المجلات والمواقع الالكتروني ذات الرصانة العلمية للحصول على تقييمات متقدمة ومتميزة على مستوى الجامعات .
بعدها تم عرض اهم منجزات القسم خلال العام الدراسي الحالي من ضمنها العمل على نظام الجودة وفق معايير الابت والحصول على اربع براءات اختراع والحصول على جوائز عالمية وتنظيم المؤتمرات العالمية والندوات العلمية وتصليح عدد من الاجهزة المختبرية بجهود ذاتية .
من جهته استمع أ.د.أمين دواي ثامر الى بعض التساؤلات التي طرحت من قبل الكادر التدريسي والمشكلات التي تواجههم لمناقشتها وايجاد افضل واسرع الحلول المناسبة لها وتذليل جميع العقبات التي من شأنها اعاقة المسيرة العلمية في القسم ، متمنياً للجميع الموفقية والسداد في بناء عراق متطور وحديث .
 


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:18/5/2017