رئيس الجامعة يترأس إجتماعا للهيئة العامة لقسم هندسة الإنتاج

رجوع

رئيس الجامعة يترأس إجتماعا للهيئة العامة لقسم هندسة الإنتاج

ترأس رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.أمين دواي ثامر يوم الثلاثاء 16/5/2017 إجتماع الهيئة العامة لقسم هندسة الانتاج والمعادن للعام الدراسي 2016/2017 والتي أقيمت على قاعة أ.د.جاسم الحياني بحضور رئيس القسم أ.م.د.أحمد علي أكبر ومعاونيه الإداري والعلمي وباقي أعضاء الهيئة التدريسية في القسم .
نوقش خلال الاجتماع أهم استعدادات القسم لاستقبال الامتحانات النهائية وتهيئة القاعات بكل المستلزمات الضرورية التي يحتاجها لطلبة لتأدية امتحاناتهم بشكل متميز ، مشدداً على ان تكون الاسئلة الامتحانية ذات منهجية ورصانة علمية .
بعدها تطرق ا.د.امين دواي ثامر الى اهمية مشروع استقلالية الجامعة واختيارها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كأول جامعة عراقية تتبنى هذا المشروع الحديث .
ثم تناول الحديث عن تطوير ملاك الكادر التدريسي من خلال اكمالهم لدراستهم وقيامهم بنشر البحوث العلمية في المجلات والمواقع الالكترونية الرصينة والمعتمدة عالمياً .
من جهته تحدث ا.م.د.احمد علي اكبر عن انجازات القسم خلال العام الدراسي الحالي وطرح بعض المشكلات التي تعيق عمل القسم لايجاد حلول مناسبة لها من اجل استمرارية المسيرة العلمية والعطاء الدائم للجامعة .
ثم استمع ا.د.امين دواي ثامر الى التساؤلات التي طرحت من قبل تدريسي القسم للاجابة عليها بشكل تفصيلي ، متمنياً للجميع الموفقية والنجاح في إكمال مسيرتهم العلمية والعملية خدمةً لبلدنا الحبيب .
 


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:18/5/2017