رئيس الجامعة يؤكد على ضرورة تذليل جميع المشكلات التي من شأنها تعوق سير العملية الدراسية وإيجاد أسرع الحلول لها

رجوع

رئيس الجامعة يؤكد على ضرورة تذليل جميع المشكلات التي من شأنها تعوق سير العملية الدراسية وإيجاد أسرع الحلول لها

اكد رئيس الجامعة التكنولوجية على ضرورة تذليل جميع المشكلات التي من شأنها تعوق سير العملية الدراسية وتأخر عجلة البناء وإيجاد أسرع الحلول لها.
جاء ذلك خلال الجولات التفقدية المستمرة التي يقوم بها رئيس الجامعة أ.د.أمين دواي ثامر للقاعات الإمتحانية ومدى جاهزيتها لإستقبال الطلبة من أجل تأدية الامتحانات النهائية للدور الاول في الجامعة للعام الدراسي 2016 -2017 على النحو المطلوب وحسب ما يتلائم مع الظروف التي يمر بها الطلاب وتذليل جميع المشكلات التي من شأنها تعوق سير العملية الدراسية وتأخر عجلة البناء وإيجاد أسرع الحلول لها .
تفقد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د امين دواي ثامر سير العملية الامتحانية للعام الدراسي2016/2017 في عدد من اقسام الجامعة الهندسية والعلمية من ضمنها قسم هندسة الحاسوب وقسم العلوم التطبيقية بحضور رؤساء تلك الأقسام وعدد من الأساتذة والمشرفين في اللجان الإمتحانية للأقسام .
ويذكر أن رئيس الجامعة التكنولوجية تفقد في وقت سابق القاعات الإمتحانية في كل من قسم الهندسة الكهربائية وقسم الهندسة الميكانيكية وقسم الهندسة الكهروميكانيكية وقسم هندسة الانتاج والمعادن وقسم تكنولوجيا النفط وقسم هندسة السيطرة وقسم علوم الحاسوب وقسم هندسة العمارة وقسم هندسة الاتصالات وقسم هندسة الطب الحياتي وقسم هندسة الليزر والالكترونيات البصرية وقسم هندسة البناء والانشاءات وقسم هندسة المواد وقسم الهندسة الكيمياوية .
وأكد خلال تفقده للقاعات الامتحانية على اللجان الامتحانية في الاقسام بتوفير جميع المستلزمات لخلق اجواء ملائمة تسهم في إنجاح العملية الامتحانية متنميا للجميع النجاح والموفقية في تحقيق غايتهم خدمةً لعراقنا الحبيب .


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:05/06/2017