رئيس الجامعة يترأس اجتماعا للهيئة العامة في قسم هندسة المواد

رجوع

رئيس الجامعة يترأس اجتماعا للهيئة العامة في قسم هندسة المواد

عقد قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية اجتماعا هيئة عامة برئاسة رئيس الجامعة أ.د.امين دواي ثامر ، بحضور رئيس القسم أ.م.د.احمد محمد حسن الغبان ومعاونيه العلمي والاداري واعضاء الهيئة التدريسية في قاعة مجلس القسم يوم الاربعاء 24/5/2017 .
وذكر رئيس الجامعة ان الثقة التي حصلت عليها الجامعة من خلال تبني المشروع الوطني
( الاستقلالية) واختيار الجامعة من بين الجامعات العراقية لتكون النموذج الاول لا نجاح هذا المشروع وان نجاح هذا المشروع الوطني يعتمد على جهود التدريسيين وتميزهم لانه يحتاج الى دعم الجميع ومساندته والاسهام في نجاحه.
واكد على المحافظة على سمعة الجامعة وتطويرها من خلال مواكبة التطورات العالمية وهذا يأتي بالمساهمة الفعالة من قبل الباحثين والكوادر الفنية والادارية حيث ان المساهمة في عملية البحث العلمي من خلال تقديم البحوث العلمية وفقا للتصنيفات العالمية ودعوة الباحثين الى بذل المزيد من الجهد والتقدم وربط المجلات العلمية المحلية بالمجلات العالمية من ناحية التقييم وهذا يسهل على الباحث النشر العلمي الرصين والذي يعزز القيمة العلمية للبحوث المنشورة .
واردف ان نجاح اي قسم من اقسام الجامعة مربوط بالنفوس والنيات التي يجب ان تكون على مستوى من التكاتف العالي بما يعزز من هذا النجاح والذي ينعكس بدوره على نجاح وتقدم الجامعة حيث ان للجامعة اهداف ومخططات على المنظور القريب والبعيد والتي تعزز من عملية التطور والنهوض بالمستوى العلمي بمايخدم الصالح العام.
وتطرق الى متابعة سير الامتحانات النهائية وتهيئة كل المستلزمات الضرورية لإنجاحها
و اكد رئيس قسم هندسة المواد وكالة ا.م.د احمد محمد حسن الغبان من جانبه على ضرورة الالتزام التام بالتعليمات الامتحانية الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي


المصدر: رئاسة الجامعة

تاريخ النشر:11/6/2017