شركة شلمبرجر العالمية تقيم اختبارا لخريجي تكنولوجيا النفط لتوظيفهم

رجوع

شركة شلمبرجر العالمية تقيم اختبارا لخريجي تكنولوجيا النفط لتوظيفهم

اجرت شركة شلمبرجير النفطية العالمية اختبارا لخريجي قسم تكنولوجيا النفط بالتعاون مع القسم وشعبة التاهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة التكنولوجية لايجاد فرص عمل لهم .
وقامت الشركة التي مثلها كلاً من المهندس مازن العطار مدير الانتاج والاستاذ أحمد زند مدير المبيعات والست دانا عبد مديرة الموارد البشرية في الشركة باجراء اختبار تحريري لخريجي جامعتنا في قاعة مؤتمرات القسم بهدف الحصول على فرص عمل وبعد ذلك يتم مقابلتهم شفوياً لأختيار الأفضل لغرض التعيين وباشراف مباشر من قبل رئيس قسم تكنولوجيا النفط الاستاذ الدكتور محمد صالح الجواد ومدير شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة الدكتورعمار موسى وكادر وحدة الوظائف في القسم م.م. جهاد حسين و م. مهندس علي خليل .
يذكر ان شركة شلمبرجر هي من الشركات النفطية العالمية متعددة الجنسيات وتعتبر الموزع الاول في العالم للتكنولوجيا النفطية في مجال محاكاة المكامن، الحفر، الانتاج وعمليات اخرى وخاصة في النفط والغاز.اضافة الى انها الشركة الأولى عالميا من ناحية انتاج البرامج الخاصة بالصناعة النفطية، ولقسم تكنلوجيا النفط علاقة وطيدة مع الشركة من ناحية تزويد القسم بالبرامج الحديثة الخاصة بهندسة النفط .


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:03/08/2017