رجوع

 
 
 
 

رئيس الجامعة التكنولوجية يترأس اجتماع مجلس ادارة مركز بحوث النانوتكنولوجي ويبارك للمركز الانجازات العلمية المتحققة من اجل  خدمة المجتمع

ترأس السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.امين دواي ثامر الاجتماع الاول لمجلس أدارة مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة للعام الدراسي 2016/2017 وذلك يوم الاحد  الموافق 13/11/2016  بحضور  أ.م.د.خالد  عجمي سكر/  مدير المركز و أ.م.د. هشام سليم /رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية، و أ.م.د.جواد كاظم / رئيس قسم هندسة المواد ، و.د. علياء حسين عبد السلام/ رئيس قسم المواد النانوية في المركز، و م.أزهار جبار بوهان  / رئيس قسم التقانات الاحيائية النانوية في المركز، ومقرر المجلس م.م.عمار تركي صالح.

 

وخلال كلمة أشاد السيد رئيس الجامعة  ببرامج الخطة العلمية التي وضعها المركز والتي اعتمدت في مضمونها العلمي على تقديم المشاريع التي  دعم الاقتصاد الوطني. من جانب اخر اكد السيد رئيس الجامعة على اهمية تشكيل فرق بحث علمي متخصصة من اساتذة المركز في كافة مجالات واختصاصات المركز لغرض اداء مهما في البحث العلمي ومن ثم  وتقييم اداء عملها  وفق معطيات الانجازات المتحققة.

 

ومن جانبه ذكر مدير المركز  أ.م.د. خالد عجمي سكر  ان من اولويات عمل المركز هو الانفتاح على مؤسسات الدولة والتوئمة مع االجامعات والمراكز العالمية في مجال النانوتكنولوجي. من جانب اخر يسعى للحصول على جودة المختبرات وفق المواصفة العالمية    ISO-17025 لذلك حرص مركز بحوث النانوتكنولوجي على وضع خطة علمية وفق معايير دقيقة تنسجم مع برامج الجامعة الهادفة  نحو خدمة المجتمع.

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة                         تاريخ النشر: 2016/11/22