رجوع

 

خلال  ترأسه اجتماع اللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الدولي الأول للنانوتكنولوجي في صناعة النفط والغاز رئيس الجامعة التكنولوجية: الجامعة قطعت شوط كبير في خدمة القطاعات الإنتاجية ودعم الاقتصاد الوطني  

خلال الاستعدادات التي يجريها مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة بالتعاون مع شركة توزيع المنتجات النفطية لإقامة (المؤتمر العلمي الدولي الأول للنانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في صناعة النفط والغاز) ترأس  رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د.أمين دواي ثامر الاجتماع الأول للجنة العلمية بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية  أ.م.د. علاء عبد الحسن عطية ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.د.سامي ابو النون عجيل و مدير مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة أ.م.د.خالد عجمي سكر  وعدد من السادة رؤساء الأقسام العلمية والخبراء من شركة توزيع المنتجات النفطية وذلك  يوم الأربعاء  الموافق   1/3/2017 .

وخلال كلمة في المناسبة  ذكر رئيس  الجامعة التكنولوجية: ان الجامعة قطعت شوطاً كبيراً في خدمة القطاعات الإنتاجية والصناعية ودعم الاقتصاد الوطني وخصوصا في المشاريع التي تخدم الصناعة النفطية. ومن جانب أخر أشاد سيادته بالانجازات وبالدور الريادي لمركز  بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في خدمة المجتمع.  

كما أكد رئيس اللجنة العلمية أ.م.د. علاء عبد الحسن عطية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية  على رصانة البحوث العلمية المقدمة للمؤتمر من خلال عملية التقييم واختيار المحكمين وفق الاختصاصات الدقيقة.

ومن جانب اخر ذكر ممثل شركة توزيع المنتجات النفطية د.زاهد الهاشمي أن التعاون المستمر بين القطاعات الإنتاجية والمؤسسات الأكاديمية سوف يطور الإنتاج ويتيح الفرصة لمواكبة المستجدات الصناعية والعلمية الجديدة في العالم. وأضاف ان الشركة والجامعة التكنولوجية حريصان كل الحرص على تبادل الخبرات العلمية من اجل مصلحة بلدنا العزيز.

وعلى صعيد متصل ذكر مدير المركز أ.م.د.خالد عجمي ان المؤتمر يقام بالتعاون بين مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة وشركة توزيع المنتجات النفطية للفترة 3-4/5/2017 ويعد من المؤتمرات التي حققت سبق عالمي عراقي  في تخصص المشاريع النفطية،  حيث  يمتاز بالبحوث  البحوث النوعية التطبيقية.

.المصدر: مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة      تاريخ النشر:2017/3/5