Computer Sciences
قسم علوم الحاسوب


- عقد قسم علوم الحاسوب إجتماعاً لهيئته العامة يوم الأربعاء المصادف 8-4-2015 بحضور رئيس القسم أ.م.د هالة بهجت عبد الوهاب والمعاون العلمي للقسم أ.م.د. علياء كريم عبد الحسن والمعاون الإداري أ.م.د. علاء كاظم فرحان ورؤساء الفروع وتدريسيي ومنتسبي القسم كافة في الساعة 12 ظهراً وعلى قاعة (المرحوم الدكتور عماد كاظم جبّار) وفي مستهل الإجتماع قدّمت الدكتورة هالة رئيس القسم شكرها لعدد من شعب ولجان القسم للجهود المبذولة والتميّز في العمل وهم:

وكذلك قدّمت رئيس القسم شكرها لعدد آخر من اللجان والشعب لجهودهم مثل شعبة الصيانة وشعبة المختبرات ولجنة البطاقة الذكية واللجان الإمتحانية لفروع القسم وتسجيل الدراسات العليا ، بعدها حثت كافة المنتسبين على ضرورة إكمال تسجيلهم على البريد الألكتروني للجامعة وتزويد الموقع الإلكتروني للقسم بسيرهم الذاتية وإكمال إنجاز تسجيل التدريسيين على مواقع التدريسيين للجامعة لأن كل ذلك يساهم في زيادة ترصين ما يقدّمه التدريسيين من بحوث ونتاجات.

بعدها تحدثت المعاون العلمي عن الإمتحانات الفصلية والنهائية حيث أكدّت على التدريسيين ضرورة وضع أسئلة تطابق محتوى وأهداف المادة هذا بالإضافة لشمولية هذه الأسئلة وتدرجها. ودعت المعاون العلمي التدريسيين على ضمان تسجيل ما يقوم به التدريسيين من نشاطات وبحوث لكي تحسب لهم عند التقييم. تم كذلك دعوة التدريسيين إلى ضرورة الإلتزام بجداول المراقبة.

بعدها تم التطرق إلى موضوع الإمتحانات المشتركة مع الكليات الأهلية بالذات للمراحل النهائية. وفي الختام أكدّت رئيس القسم على ضرورة العمل يداً بيد لتطوير مسيرة القسم. ثمّ تم فتح باب النقاش والحوار وتمت الإجابة عن الأسئلة المطروحة.




تاريخ النشر 08-04-2015

المصدر : إعلام القسم