Computer Sciences
قسم علوم الحاسوب


- نظّم قسم علوم الحاسوب ورشة عمل بعنوان "كيفية أداء الأمتحان التنافسي للقبول في كليات المجموعة الطبية (الطب وطب الأسنان والصيدلة)". هدفت الورشة إلى تدريب المراقبين على الأمتحانات وتعريفهم بالإمتحان التحضيري لخريجي الدراسة الإعدادية للقبول في كليات المجموعة الطبية وجاءت الورشة تتويجاً لعدة ورش عمل أقيمت في الوزراة متعلقة بهذا الشأن.

تضمنت الورشة محاضرة ألقتها الأستاذ المساعد الدكتورة مثيل عماد الدين عبد المنعم، رئيس لجنة الـIT في إمتحان القبول الذي سيجرى في الجامعة التنولوجية، وشاركتها في التقديم م.د. إخلاص خلف كباشي. تم في المحاضرة توضيح العديد من المحاور المتعلقة بالإمتحان مثل عدد الإختبارات التي يشتملها الأمتحان وطبيعتها، الوقت المخصص لكل أختبار، كيفية إجابة الطالب على الأختبار الذي سيتم فيه التصحيح ألكترونياً، بالإضافة إلى المستلزمات الأساسية التي يتوجب على الطالب جلبها في يوم الأمتحان.

عقدت ورشة العمل هذه بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية رئيس اللجنة الأمتحانية الخاصة بالأمتحان التنافسي للقبول في المجموعة الطبية الأستاذ المساعد الدكتور علاء عبد الحسن عطية ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور سامي أبو النون عجيل وأعضاء اللجنة والمراقبين الأمتحانيين من باقي أقسام الجامعة وذلك في يوم الأربعاء 30-9-2015 في قسم هندسة السيطرة والنظم في الجامعة التكنولوجية.




تاريخ النشر 30-09-2015

المصدر : إعلام القسم