أخبار القسم - أستقبال الطلبة الجدد

رجوع


القسم يقيم حفلا لأستقبال الطلبة المقبولين الجدد للعام الدراسي 2015/2016

 بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د أمين دواي ثامر وبأشراف رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكة أ.م.د هشام سليم عنيد جرت على قاعة الكندي في القسم مراسم حفل استقبال طلبة المرحلة الأولى الجدد للعام الدراسي الحالي 2015/2016 .
وبدأ رئيس القسم الحفل بتقديم رئيس الجامعة التكنولوجية الذي القى كلمة قيمة امام الطلبة الجدد عبر فيها عن بالغ سروره لنتيجة القبول العام للمقبولين في الجامعة التكنولوجية وتحديدا في قسم الهندسة الكهروميكانيكية والذي يعد من التخصصات الفريدة والنادرة في الجامعات العراقية , وأضاف الدكتور أمين دواي بأن الجامعة التكنولوجية قد تقدمت في تصنيف الجامعات العالمية مما يجعل المسؤولية كبيرة أمامكم للمحافظة او التقدم في التصنيق العالمي لجامعتنا العزيزة .

وبعدها قام مسؤول شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي م.عبدالله حسن عبدالله بتقديم رؤساء الفروع وهم كل من رئيس فرع هندسة النظم الكهروميكانيكية أ.د حسين جاسم العلكاوي ورئيس فرع هندسة الطاقة والطاقات المتجددة أ.م.د طالب زغير فرج ورئيس فرع هندسة الملاحة والتوجيه أ.م.د سمير عبد الخالق عزيز وقام رؤساء الفروع بتعريف الطلبة بماهية كل فرع من أجل وضع الصورة الواضحة لهم لأختيار الاختصاص المناسب لكل طالب وطالبة وتدوين رغبتهم في استمارة التقديم .
وشهد الحفل أيضا حضور المعاون العلمي أ.م.د مهند زيدان خليفة والمعاون الاداري م.د عبد الجبار عويد حنفيش ومسؤولة وحدة الارشاد التربوي أ.م.د ابتسام البلداوي اضافة الى مسؤول شعبة التسجيل في القسم  م. باسل احمد سلمان .

 المصدر:أعلام القسم 06-12-2015                         

 نشرالخبر: وحدة الانترنت - لجنة تطوير الموقع الالكتروني