أخبار القسم - حفل تخرج

رجوع


 القسم يشارك في حفل الجامعة التكنولوجية بتخرج الدورة 39 ( دورة السلام والتنمية )

شارك قسم الهندسة الكهروميكانيكية في حفل الجامعة التكنولوجية بتخرج الدورة 39 ( دورة السلام والتنمية ) للعام الدراسي 2013/2014 والتي جرت مساء يوم الأربعاء الموافق 22/10/2014 .
وبدأ الحفل بحضور السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حسين الشهرستاني والأستاذ علي التميمي محافظ بغداد وعضو مجلس النواب العراقي حيدر الشمري وعضو مجلس محافظة بغداد جواد الدلفي وكان في استقبالهم السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د أمين دواي ثامر ورؤساء الأقسام العلمية في الجامعة في ضمنهم السيد رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد


وشهد الحفل عزف السلام الوطني لجمهورية العراق وتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار وألقى السيد معالي الوزير كلمة قيمة بهذه المناسبة .
وتخلل الحفل تكريم الطلبة الثلاثة الأوائل في قسم الهندسة الكهروميكانيكية من قبل معالي الوزير ومحافظ بغداد وهم كل من الطالب حسين علي هادي والطالب مصطفى عبد السيد سند من فرع هندسة النظم والطالب احمد صباح فاضل من فرع هندسة الطاقة والطاقات المتجددة .


ومن جهته هنأ السيد رئيس القسم الطلبة الخريجين جميعاً وتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم وحثهم على ضرورة المساهمة في خدمة البلد كونهم النواة الحقيقية والقاعدة الرصينة للبناء المجتمعي والعلمي وبذل كل الجهود الممكنة لصالح العراق الحبيب .
وشهد الحفل حضور المعاونين الإداري والعلمي ورؤساء الفروع في القسم إضافة إلى عدد كبير من الأساتذة والمنتسبين .

 

 المصدر:أعلام القسم 30-10-2014