أخبار القسم -الامتحانات النهائية

رجوع


رئيس القسم يعلن انتهاء الامتحانات النهائية للدراسات الأولية والعليا للعام الدراسي 2013/2014

 

أعلن السيد رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد انتهاء الامتحانات النهائية للدراسات الاولية والعليا للعام الدراسي 2013/2014 للمراحل كافة من دون حدوث أي حالة سلبية .
وأضاف السيد الرئيس بأن عملية الامتحانات سارت بـ انسيابية واضحة بدون أن تشهد أي حالة سلبية من شأنها عرقلة المسيرة العلمية للقسم مبديا شكره وامتنانه الخاص لرئاسة الجامعة المتمثلة بـ أ.د أمين دواي ثامر لمتابعاته الميدانية لسير الامتحانات وحرصه الشديد على المضي قدماً نحو مسيرة علمية خالية من الشوائب .
وأشاد أ.م.د هشام سليم عنيد بالجهد الذي بذله منتسبي القسم ابتدءا من السادة رئيس وأعضاء اللجنة الامتحانية مروراً بالسادة التدريسيين كافة وانتهاءاً بالكوادر الساندة الذين بذلوا ما بوسعهم من أجل إنجاح العملية الامتحانية وخروجها بأبهى حُلة .
وعن خلو الامتحانات من اي حالة غش قال السيد رئيس القسم : أن خلو الامتحانات من أي حالات غش هو دليل على وعي الطلبة وتحليهم بالمسؤولية التعليمية الملقاة على عاتقهم متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب .
وأوضح الدكتور بأن النتائج النهائية لطلبة الدراسات الأولية ستعلن الأسبوع القادم وبالتحديد يوم الأحد بالنسبة للمراحل المنتهية لفرعي النظم والطاقة وأما بالنسبة للمراحل غير المنتهية فإنها ستعلن في الأيام القادمة أيضا لفرعي النظم والطاقة .
وكانت الامتحانات النهائية للدراسات الأولية لهذا العام قد شارك بها (550) طالب وطالبة من كافة المراحل ولِكلا الفرعين إضافة إلى (73) تدريسي وتدريسية ساهموا في عملية المراقبة خلال فترة الامتحانات وأما في ما يخص الدراسات العليا فقد شارك (18) طالب لكلا الفرعين و (22) تدريسي ايضاً شاركوا في الفصلين الدراسيين الأول والثاني .

 المصدر:أعلام القسم 6-7-2014