مركز اللغة الانكليزية يقيم فعالية "Speak up Technology" للعام 2017-2018


 مركز اللغة الانكليزية يقيم فعالية "Speak up Technology" للعام 2017-2018


برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية السيد الدكتورامين دواي ثامر اقام مركز اللغة الأنكليزية في الجامعة التكنولوجية فعالية "Speak up Technology" / بنسختها الثانية والتي تهدف الى نشر ثقافة التحدث باللغة الانكليزية في جامعتنا بين التدريسيين والمنتسبين والطلبة والمجتمع كافة والتي اجريت على قاعة الكندي يوم الخميس الموافق 27/4/2017بحضور كل من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية م.د. علاء عبد الحسن عطية وعدد من رؤساء الاقسام والمراكز وعدد من الضيوف الكرام من الملحق الثقافي البرطاني والملحق الثقافي الامريكي ورئيس قسم اللغة الانكليزية في جامعة بغداد وعدد من تدريسي جامعتنا وجامعة بغداد وعدد من منتسبي وطلاب جامعتنا.

وسلطت هذة الفعالية الضوء على الافكار والمواضيع والمشاريع وخاصة بما يتعلق بالامور العلمية والأكاديمية المحلية والدولية التي تستحق العرض أمام الجمهور والمسؤولين المعنيين وذوي الأختصاص لغرض دعمها والترويج لها ولأعطاء فرصة تشجيعية للجميع على التحدث باللغة الأنكليزية وبطلاقة..

وقام  المشتركين العشرة بعرض فعاليتهم الخاصة امام للجنة التحكيم المتكونة من م.د. علاء عبد الحسن عطية مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية / الجامعة التكنولوجية رئيسا وكل من د. م.د.ضياء مزهر رئيس قسم اللغة الانكليزية/ كلية التربية ابن رشد للعلوم الانسانية /جامعة بغداد , د. وليد خلف حمودي/ قسم اللغة الانكليزية / كلية التربية ابن رشد , أ.د. وليد خلف حمودي/ قسم العلوم التطبيقية / الجامعة التكنولوجية , أ.م.د. مقداد الخطيب , مركز بحوث البيئة / الجامعة التكنولوجية اعضاء

وقد تخلل تقديم الفعاليات تنافسا متميزا كبيرا بين المشتركين وكان اكثر المتميزين بفعاليته هو المشترك ابراهيم كاظم مهدي قسم هندسة الكيمياوي علما ان كل من قدم كان متميزا بفكرته ولغته والثقة التي يحملها كونهم كانو يعبرون عن  فكرة أو قضية عامة أو مشروع أو أختراع أو كلام تحفيزي أو قصة ذات درس معنوي أو أخلاقي وباللغة الأنكليزية لكسر حاجز الخوف من التحدث عن الأفكار والأراء الخاصة ولنشر ثقافة التحدث باللغة الانكليزية بصورة عامة.

 

 


المصدر : مركز اللغة الانكليزية

تاريخ النشر:30/4/2017