مركزنا يحصد أربعة جوائز في مهرجان السيادة السابع

رجوع

بمشاركة فعالة يتنافس مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة على جوائز مهرجان السيادة السابع ويحقق الفوز باربع جوائز

بعد تحضيرات وإعداد مسبق لمهرجان السيادة السابع 2013 شارك مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة بعشرة مشاريع في مختلف المجالات ( الطبية , الهندسية , العلوم ) وكانت المشاريع الفائزة هيه  :

جائزة دولة رئيس الوزراء

1- نال الجائزة الاولى للعلوم الصرفة نهى علي هادي واية رائد صالح وبإشراف د . علي هادي ود.رائد صالح من مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة في الجامعة التكنولوجية عن (منظومة تنقية مياه نانوية متنقلة على دراجة هوائية تصلح للمناطق النائية ) .

2- نال الجائزة الثالثة للعلوم الصرفة نهى علي واية رائد واحمد علي هادي والمشرف د. علي هادي ود. رائد صالح من مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة في الجامعة التكنولوجية عن (منظومة تنقية وتعقيم أنواع المياه باستخدام الاغشية النانوية وبالطاقة الشمسية.

 

جائزة وزير الشباب والرياضة

3- نال الجائزة التقديرية الثالثة مناصفة بين اولاً : وليد خالد حسين وهمام رعد حسين ومحمد حامد / الجامعة التكنولوجية / مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة عن (استخدام الطاقات المتجددة والاقلام الذكية في تطوير مشروع الحكومة الالكترونية).

4- وثانياً : وليد خالد حسين ، ود.قصي عبد الجبار وميثم طارق مهدي من مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة في الجامعة التكنولوجية / عن (تصميم منظومة التكييف وإنارة السيطرات الحدودية بواسطة الطاقة الشمسية) .

 

صور من قاعة المهرجان
   
   
   
   
   
   
   
 

المصدر : (مركز تكنولوجيا الطاقة والطاقات المتجددة, إعلام الجامعة).

تاريخ الخبر:15/5/2013