الهندسة الكهربائية يقيم ورشة عمل مشتركة عن بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي

رجوع

الهندسة الكهربائية يقيم ورشة عمل مشتركة عن بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي

اقام قسم الهندسة الكهربائية وكادر مركز تقنية المعلومات و الاتصالات وبالتعاون مع جامعة Ball-state الامريكية ندوة علمية موسومة عن " نظام بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي" على قاعة دجلة في القسم بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور امين دواي ثامر ومساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. علاء عبد الحسن و الادارية أ.د سامي ابو النون ورئيس قسم الهندسة الكهربائية أ.م.د ضاري يوسف وعدد من رؤساء الاقسام العلمية ومدراء المراكز.
و ضم مشروع المنح الصغيرة الذي تراسه فريق عمل من قسم الهندسة الكهربائية برئاسة م.د. عدي علي احمد وعضوية كل من أ.م.د عباس حسين عيسى المعاون العلمي في القسم و م.د. ايفان عبدالزهرة هاشم والمهندس علي فارس عبد اللطيف مدير شعبة موقع الجامعة من مركز تقنيات المعلومات والاتصالات حيث القى رئيس الجامعة كلمة حول أهمية التعليم الالكتروني ودور الجامعة التكنولوجية الفاعل في هذا المجال وتعاونها مع عدة جامعات امريكية في تطوير العملية التعليمية في الجامعة إضافة الى تعاونها في إنجاح جميع مشاريع منظمة IREX الامريكية.
بعدها القى رئيس القسم كلمة وضح فيها الهدف من تطبيق مشروع بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي في القسم ثم تبعها محاضرة لمنسق مشروع بيئة التعليم الالكتروني الافتراضي الأستاذ الدكتور Kenneth Holland مدير مركز العلاقات الدولية في جامعة Ball-State تطرق فيها الى اهمية التعليم الافتراضي في تحسين جودة التعليم العالي وخبرته الطويلة في هذا المجال حيث تم تنفيذ مثل هكذا مشاريع في عدة جامعات عالمية.
كما اشار الى مميزات نظام معلومات الطلبة Centre/SIS الذي يتضمنه المشروع.


المصدر: أعلام الجامعة

تاريخ النشر:30/6/2016