الخميس, 20 آب/أغسطس 2020 13:53

رئاسة الجامعة التكنولوجية تعقد مؤتمراً صحفياً حول الإمتحانات الإلكترونية

Rate this item
(1 Vote)

عقدت رئاسة الجامعة التكنولوجية يوم الخميس الموافق 20/8/2020 مؤتمراً صحفياً حول الإمتحانات الإلكترونية للدراسة الأولية بعد الإنتهاء منها ونجاحها بشكل ممتاز ودون أي عقبات أو مشاكل تذكر ، حضر المؤتمر رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أحمد محمد حسن الغبان ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.د. حسين حميد كريم ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والعلاقات الثقافية أ.م.د. حيدر عبد ضهد وعدد من رؤوساء الأقسام في الجامعة .

من جهته ألقى أ.د. أحمد محمد حسن الغبان كلمة تضمنت بشرى نجاح تجربة الإمتحانات الإلكترونية النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/2020 والإمتحانات النهائية لهذه السنة الدراسية للنظام السنوي بكل تفاصيلها ، مشيراً إلى نجاح هذه التجربة بكافة مفاصلها الدقيقة في الجامعة ، حيث كانت تجربة فريدة تنم عن حسن تنسيق وأداء التنفيذ بكل ما تطلب ذلك من جهود استثنائية من قبل التدريسيين وأعضاء اللجان الإمتحانية وكل من أسهم ولو بجهد بسيط هدفه إحداث تغيير في المسار الصحيح ، كان له الأثر الفاعل في إنجاح تجربة كبيرة يشار لها بالبنان وسوف يذكرها التعليم العراقي حتماً بكل فخر .

مؤكداً على دعم الجامعة التكنولوجية المتواصل لخطط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للوقوف بوجه التحديات والمحافظة على هذه السنة الدراسية التي كانت مهددة بالضياع لولا الجهود المباركة التي بذلتها الوزارة .

مضيفاً إلى أن الجامعة التكنولوجية على أتم الإستعداد للوقوف مجدداً مع تعليمات الوزارة للعمل معاً في السنة الدراسية القادمة مع آلية التعليم المدمج .

وفي نهاية المؤتمر الصحفي بارك أ.د. أحمد محمد حسن الغبان جهود الكادر المتقدم في الجامعة التكنولوجية مثمناً كل الجهود التي بذلوها من أجل ديمومة المسيرة العلمية خدمة لعراقنا الحبيب ، مهنئناً الشعب العراقي حلول العام الهجري الجديد سائلاً العلي العظيم أن يبعد عن الجميع هذا الوباء ويتم على العراقيين الصحة والسلامة الدائمة . 

 
 
 
1655084
  Today Today60
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week60
  This_Month This_Month60
  All_Days All_Days1655084
Highest Visitors 03-29-2024 : 54
Top