الإثنين, 31 كانون2/يناير 2022 06:36

رسالة ماجستير في هندسة الكهرباء تناقش تحليل وسيطرة على فولتية شبكات مايكروية للتيار المتناوب

 
ناقشت رسالة ماجستير في قسم الهندسة الكهربائية في الجامعة التكنولوجية تحليل وسيطرة على فولتية شبكات مايكروية للتيار المتناوب باستخدامالمسيطر التناسبي التكاملي و التناسبي التكاملي . 
(Analysis of AC Micrograds Voltage Control Based on Pl and Fuzzy Logic Controller)
اقترحت هذه الرسالة التي قدمها الطالب مروان صديد احمد طريقتين للتحكم لضبط الجهد وتحسين أداء وكفاءة التيار المتردد في شبكة الصغيرةAC- MG ) ) . وينظم جهاز التحكم  النسبي المتكامل PI ) ) ووحدة التحكم المنطقية  PI – fuzzy ) ) رابط التيار المستمر والجهد الناتج للعاكس متعدد المستويات ثلاثي الأطوار . 
وبين الباحث بانه تم اختيار وحدات التحكم هذه بأستخدام ستة مجموعات كهروضوئية بقدرة 102 كيلو واط تم تصميمها  ومحاكاتها في منصة MATLAB / Simulink  ، بالإضافة الى ذلك يتم استخراج الطاقة القصوى من المجموعات الكهروضوئي بأستخدام  خوارزمية  التوصيل المتزايد INC ) ) لتتبع اقصى نقطة للطاقة في هذه المجموعات ، ويتم استخدام العاكس متعدد المستويات  ذو الجسر H  المكون  من خمسة مستويات في الوضع المتصل بالشبكة للتخفيف من عدم التطابق بين مجموعات الكهروضوئية الست ولتعزيز كفاءة النظام الكهروضوئي في الوضع المتصل بالشبكة .
وتألفت لجنة المناقشة من أ.د علي عبد العباس عبد الله رئيسا و أ.م.د سحر راضي فرج  و م.د  محمد هشام عبد الحر اعضاء و أ.د ضاري يوسف محمود  و أ.م.د علي حسين نعمان مشرفين.
 
Read 541 times Last modified on الإثنين, 31 كانون2/يناير 2022 06:40

Media

1655064
  Today Today40
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week40
  This_Month This_Month40
  All_Days All_Days1655064
Highest Visitors 03-28-2024 : 11
Top