الإثنين, 06 أيار 2019 08:18

التكنولوجية تقيم ندوة عن تكنولوجيا النانو ودورها في الصناعة

Rate this item
(0 votes)

اقام مركز بحوث النانو تكنولوجي والمواد المتقدمة في الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية الندوة العلمية الموسومة : " تكنولوجيا النانو ودورها في الصناعة " في قاعة الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية .

وتضمنت الندوة ثلاث محاضرات: الاولى بعنوان اساسيات ومفاهيم النانوتكنولوجي للباحث م.د علي عبد الوهاب والثانية عن تطبيقات النانوتكنولوجي في الصناعات البوليمرية للباحث م.د محمد سلمان والثالثة بعنوان النانوتكنولوجي بين المخاطر والمنافع  للباحث م. كاظم رشيد كباشي وجميعهم من مركز بحوث النانوتكنولوجي والمواد المتقدمة في الجامعة .

واوصى المشاركون في الجامعة بنشر ثقافة النانوتكنولوجي في الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية من خلال اقامة الدورات وورش العمل لمنتسبي الشركة ، واستحداث وحدة او شعبة في الشركة تهتم بتقنية النانو من خلال التنسيق مع مركز بحوث النانوتكنولوجي في الجامعة التكنولوجية .واقامة البحوث المشتركة ما بين مركز النانو والشركة في مجال النانوتكنولوجي . وحل المشكلات التصنيعية التي تواجه الشركة بأستخدام تقنية النانو قدر الامكان .وزج اكبر عدد ممكن من مهندسي وفنيي الشركة لأكمال الدراسات العليا في مجال النانوتكنولوجي .

 

 

1655063
  Today Today39
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week39
  This_Month This_Month39
  All_Days All_Days1655063
Highest Visitors 04-19-2024 : 35
Top