الخميس, 11 حزيران/يونيو 2020 16:28

شعبة الدراسات العليا في قسم علوم الحاسوب بالجامعة التكنولوجية تقيم ورشة عمل حول ( الامتحانات الالكترونية للفصل الدراسي الثاني للدراسات العليا ) على منصة zoom cloud الالكترونية

Rate this item
(0 votes)
أقامت شعبة الدراسات العليا في قسم علوم الحاسوب بالجامعة التكنولوجية ورشة عمل حول ( الامتحانات الالكترونية للفصل الدراسي الثاني للدراسات العليا ) وبالتعاون مع اللجنة المشكلة لادارة وتنفيذ الامتحانات الالكترونية يوم الثلاثاء ٦/٩ في الساعة الثانيةعصرا على منصة zoom cloud الالكترونية .
تضمنت الورشة توجيهات وارشادات لطلبة الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه حول الامتحانات الالكترونية للفصل الدراسي الثاني للدراسات العليا للعام الدراسي٢٠١٩/٢٠٢٠. .
وقد استهلت  رئيس القسم أ.د.علياء كريم عبد الحسن الدقائق الاولى من الورشة بكلمة لطلبة للدراسات العليا قالت فيها : 
في ظل الظروف الاستثنائية ادى جميع التدريسيين التزاماتهم تجاه طلبتهم بكل  تفاني ، والان وصلنا الى مرحلة نهاية الفصل الدراسي الثاني المطلوب اداء الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات العليا . 
من المهم جدا في تجربة الامتحانات الالكترونية افتراض وجود الاخلاقيات الاكاديمية للطالب وحسن الظن.
وفي ظل هذه الظروف المطلوب منا جميعا ان نعدي هذه المرحلة الى بر الامان ، الجميع مقدر للظروف والمعوقات لكن نتمنى منكم الهدوء والاطمئنان ومد يد العون لاتمام هذه المرحلة من خلال تهيئة ما يمكن من الاستعدادات لتادية الامتحان واتمام هذا الفصل  الدراسي وان شاء الله بجهود تدريسييكم وجهودكم وجهود الجميع نعدي وبافضل النتائج هذه المرحلة .
 
1655077
  Today Today53
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week53
  This_Month This_Month53
  All_Days All_Days1655077
Highest Visitors 03-29-2024 : 50
Top