السبت, 26 كانون1/ديسمبر 2020 19:15

الهندسة الكهربائية تنظم ندوة عن ( البروتوكولات العلاجية و اللقاحات القادمة لفايروس كورونا ( COVID_19)

Rate this item
(0 votes)
الهندسة الكهربائية تنظم ندوة عن ( البروتوكولات العلاجية و اللقاحات القادمة لفايروس كورونا ( COVID_19)
 
نظم   قسم الهندسة الكهربائية و قسم النشاطات الطلابية في الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع دائرة صحة الرصافة  وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١٢/٢٢ في قاعة دجلة ندوة توعوية عن ( البروتوكولات العلاجية واللقاحات القادمة لفايروس كورونا ( COVID_19)) بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ا. د حسين حميد كريم و رئيس قسم الهندسة الكهربائية ا. م. د منتظر سامي شاكر ومدير قسم النشاطات الطلابية  أ.م.د. نجاح سلمان و كادر من وزارة الصحة و عدد من أساتذة و منتسبي الجامعة . 
وسلطت الندوة الضوء من قبل الدكتورة امل عبد الله مجيد من دائرة الرصافة  شعبة تعزيز الصحة على البروتوكولات العلاجية لمرض فايروس كورونا المستجد منذ بداية الجائحة و اللقاحات القادمة و طرق الوقاية من  هذا المرض وأشارت إلى نسبة الشفاء العالية التي حققتها مؤسسات الوزارة بعد الطفرة النوعية في تطوير القدرات التشخيصية و العلاجية خصوصاً خلال الأشهر القليلة الماضية ما انعكس على ارتفاع نسبة الشفاء و تقليل الوفيات .
ومن جهته أكد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ا. د حسين حميد كريم أن الجامعة مستمرة في إجراءات الوقاية من هذا الوباء وتنفيذ كافة التعليمات الصادرة عن خلية الأزمة لجائحة كورونا متمنيا للجميع أن ينعموا بالصحة والسلامة .
وفي ختام الندوة تم تقديم شهادات شكر وتقدير من قبل رئيس قسم الهندسة الكهربائية للمحاضرين و القائمين على هذا الندوة .
 
 
 
 
1655071
  Today Today47
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week47
  This_Month This_Month47
  All_Days All_Days1655071
Highest Visitors 04-16-2024 : 44
Top