الأحد, 14 تشرين2/نوفمبر 2021 06:23

وحدة تمكين المرأة في التكنولوجية تنظم ورشة عمل عن مهندسات النظافة

Rate this item
(5 votes)
وحدة تمكين المرأة في التكنولوجية تنظم ورشة عمل عن مهندسات النظافة
 
نظمت وحدة تمكين المرأة في الجامعة التكنولوجية وبالتعاون مع مركز التدريب والمعامل ورشة عمل بعنوان " مهندسات النظافة على هامش المجتمع "على قاعة يوسف سليم الصباغ في المركز بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.د حيدر عبد ضهد ومدير مركز التدريب والمعامل ا.د وسام حميد عليوي وعدد من منتسبات الجامعة .
وذكر  المساعد العلمي ان الورشة هدفت الى الارتقاء بمبادئ العمل والانسانية وحث جميع الفئات على تغير اتجاهات العمل الى اتجاهات قيمة لبناء سمعة مهنية تساعد  على التطور المهني الحاصل في العالم  فضلا عن التوعية والنصائح العامة حول المرأة ودورها بالمجتمع .
واكدت رئيس مهندسين زينة الصباغ مسؤولة وحدة تمكين المراة في الجامعة على الدور المهم التي تؤديه عاملات النظافة في حياتنا اليومية كونهن المحور الاساسي العاكس للمنظر المنظم للجامعة وبالمقابل هن اخوات وزميلات عمل لا تقل ادوارهم اهمية عن اي زميلة اخرى.
والقت م.د  سهير محمد زكي من قسم علوم الحاسوب محاضرة بينت فيها ان النظافة تعد من اهم القيم التي حث عليها الاسلام ، وهي من ابرز القيم الانسانية والدينية ، فينظر اليها الاسلام سواء النظافة الشخصية او نظافة البيئة المحيطة بالانسان باعتبارها سلوك اجتماعي وحضوري وايماني ، وهو سلوك يدل على ايمان الفرد وعلى حسن سلوكه الذي يمنحه القبول لدى الاخرين.
 
 
 
 
1655153
  Today Today129
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week129
  This_Month This_Month129
  All_Days All_Days1655153
Highest Visitors 04-25-2024 : 112
Top