Print this page
الأحد, 09 كانون2/يناير 2022 07:24

مركز اللغة الانكليزية وبالتعاون مع قسم الهندسة الكيمياوية ينظم دورة تدريبية مجانية لخريجين بعنوان " Professional English Course "

Rate this item
(0 votes)
 
بتوجيه من مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د. حيدر عبد ضهد وباشراف مدير مركز اللغة الانكليزية م.د. حسام حسين علي وبالتعاون مع قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية نظم مركز اللغة الانكليزية دورة تدريبية مجانية لخريجين القسم بعنوان " Professional English Course " .
استمرت الدورة للفترة من 27/12/2021 ولغاية 29/12/2021 ، حاضر فيها كل من أ.م. ميادة رحيم عيسى وم. يقضان رضا مهدي وم. بان كاظم عبد وم.م. احمد عبد الرضا .
تناولت الدورة مهارات اللغة وكيفية بنائها وممارستها لغرض التمكن من اللغة ، وكذلك  التطرق الى المقابلة والغرض منها وانواعها وكيفية الاستعداد لها والمقابلات عن طريق الهاتف واستخدام السلوكيات السليمة في الردود على الاتصالات وكيفية استخدام الايميل في التقديم للوظائف . 
وانتهت الدورة باجراء الامتحان النهائي للمتدربين عن طريق استخدام نماذج كوكل .
واشار مدير المركز الى ان الهدف الاساسي للدورة هو تطوير مهارات الخريجين في مجال سوق العمل لغرض تأهيلهم وتدريبهم على اجراء مقابلات العمل والاجابة على الاسئلة باللغة الانكليزية حصراً .