التكنولوجية تدعو الباحثين للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني لهندسة المواد والعلوم

تقيم الجامعة التكنولوجية المؤتمر الدولي الثاني لهندسة المواد والعلوم(IConMEAS 2019) للمدة من 25-26 ايلول 2019 في رحاب الجامعة التكنولوجية برعاية ومشاركة كل من مركز ايمان للابحاث في استراليا، ، و جامعة برليس الماليزية, وجامعة العلوم الماليزية، وجامعة أم آي إي اليابانية. 

وقال مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية ا.د علاء عبد الحسن عطية بان المؤتمر سيناقش جميع المواضيع المتعلقة في مجال هندسة (هندسة مواد, هندسة كيمياوية, هندسة ميكانيكية, هندسة مدنية, هندسة بيئية, هندسة نفط وبتروكيمياويات, هندسة حيوية) والعلوم (علوم الكيمياء, علوم الفيزياء, علوم الجيلوجيا, علوم الحياة، والنانوتكنولوجي).

ويعد IConMEAS 2019 احد المنتديات الرئيسية لعرض التطورات والنتائج البحثية الجديدة في مجالات هندسة المواد وعلومها. سيجمع المؤتمر بين كبار الباحثين والمهندسين والعلماء في مجال الاهتمام من جميع أنحاء العالم.

والهدف الرئيسي من IConMEAS 2019 هو توفير منتدى عالمي شامل للخبراء والمشاركين من الأوساط الأكاديمية والصناعة لتبادل الأفكار وتقديم نتائج البحوث الجارية.

وسيتم نشر جميع البحوث المقبولة في المؤتمر في وقائع المعهد الأمريكي للفيزياء (AIP: Conference Proceedings) والذي يندرج تحت فهرسة سكوبس وكلاريفيت ويب اوف ساينس ، اضافة الى ذلك, سيتم اختيار عدد من البحوث بنسبة تتراوح بين ٣٠-٤٠٪ من المجموع الكلي لبحوث المؤتمر ليتم نشرها في Materials Today: Proceedings ضمن دار النشر Elsevier والتي تندرج تحت فهرسة سكوبس وكلاريفيت ويب اوف ساينس

وتدعو اللجنة العليا للمؤتمر جميع الباحثين والأكاديميين وطلبة الدراسات العليا للمشاركة والحضور في هذا المحفل الدولي. وسيكون اخر موعد لأرسال البحوث هو ١ - ٧ – ٢٠١٩ .

ويمكن الأطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بالمؤتمر من خلال الرابط الرسمي ادناه: ‏http://iconeas.com 

تحميل بروشور المؤتمر 

 

1655128
  Today Today104
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week104
  This_Month This_Month104
  All_Days All_Days1655128
Highest Visitors 04-23-2024 : 88
Top