التكنولوجية تدعو ملاكاتها للانضمام الى المنصات الالكترونية العالمية  كورسيرا (Coursera) و اي دي اكس (edX)
 
في اطار تعميق افاق التعاون ما بين الجامعة التكنولوجية  والمؤسسات العالمية الاكاديمية الرصينة خدمة للمجتمع الاكاديمي في العراق والعالم عبر تفعيل الاتفاقيات المبرمة ما بين الجامعة التكنولوجية ومنصتي كورسيرا (Coursera) و اي دي اكس (edX) العالميتين التي تنضوي ضمنهما كبرى المؤسسات والجامعات العالمية مثل Harvard و MIT و Yale و UCL و Microsoft و Autodesk وغيرها وضمن تحقيق اجراءات الخطوة الاولى لانضمام الجامعة التكنولوجية ضمن هاتين المنصتين العالميتين.
قامت الجامعة  باطلاق استمارة التسجيل على مبادرة التعليم الالكتروني لمنتسبي وطلبة وخريجي الجامعة التكنولوجية عبر المنصتين ، حيث سيحصل المشاركون عبر هذه المبادرة على خصم 100% من اجور الاشتراك في معظم الكورسات/الدورات التدريبية الرسمية التي توفرها هاتان المنصتان مع الحصول على شهادات رسمية (Verified) صادرة عن المؤسسات والجامعات المنضوية ضمن اي من هاتين المنصتين.
 
وحددت الجامعة الروابط الالكترونية للاشتراك في مبادرة التعاون ما بين الجامعة التكنولوجية ومنصة اي دي اكس (edX) العالمية عبر ملئ الاستمارة التالية وتقديمها في موعد اقصاه نهاية شهر ايار 2020من خلال الروابط التالية 
او
وكذلك للاشتراك في مبادرة التعاون ما بين الجامعة التكنولوجية ومنصة كورسيرا (Coursera) العالمية. يرجى ملئ الاستمارة التالية وتقديمها في موعد اقصاه نهاية شهر ايار 2020.
او
 
كل شخص يملأ استمارة التسجيل الخاصة بمنصة اي دي اكس سيتسلم خلال ايام رسالتي بريد الكتروني كل واحدة تتضمن كود خصم 100% واحد ويمكنه استخدام هذين الكودين للتسجيل على كورسين ضمن اي دي اكس من باسلوب التسجيل الرسمي (Verified) مجاناً و عند انهاء اي كورس يمكنكم طلب كود اضافي وساقوم عبر المنصة بارسال كود اضافي للتسجيل في كورس ثالث ورابع وهكذا.
 
1655046
  Today Today22
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week22
  This_Month This_Month22
  All_Days All_Days1655046
Highest Visitors 03-28-2024 : 11
Top